2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حادث مروّع يودي بحياة ابن الـ16 عاماً logo قبرص توافق على تسليم “دياب” الى الولايات المتحدة logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا
وزير الصحة: الصورة في زغرتا تعممت حيث تعاطت بمسؤولية لاحتواء انتشار كورونا
2020-04-08 19:55:24

شكر وزير الصحة حمد حسن في تصريح له من مستشفى سيدة زغرتا كل التقدير الذي نراه للحكومة اللبنانية، وقال: “احيي الفريق الطبي والتمريضي وكل الموظفين في مؤسستكم الروحية الكريمة التي بادرت واخذت الدور الذي كان عليه رهان صعب جدا في بداية الوباء وانتشار بعض الحالات في منطقة الشمال”.

واضاف: “مستشفى سيدة زغرتا تقدم اليوم خدمة جلية للمنطقة وتقدم صورة مزخرفة تتفاعل فيها مرجعات المنطقة السياسية والروحية والطبية والبلدية والمجتمعية وهذا يبين عن مجتمع حي وحريص على انقاذ الانسان ومجتمع مسؤول بحضانة العائلات الاكثر فقرا، كما اننا نبني على نسبة الوعيفي هذه المرحلة، الوعي الذي يجنب انتشار الفيروس والوقوع في الكارثة بظل الظروف التي نمر بها”.

وتابع: الصورة التي تقدمت في زغرتا مع بداية الازمة تعممت وهي التي تعاطت بمسؤولية لاحتواء الازمة، يحيث جرى السيطرة على عدد من الحالات بحكمة وروية وما نشهده اليوم من سلامة الامن الصحي في المنطقة مرده لجهودكم وجهود الجسم الطبي مع ادارات المستشفيات الروحية، ونحن اليوم في احدى هذه المؤسسات الروحية الداعمة للانسان تمكنا من تجنب الانزلاق الى ما لا يحمد عقباه، من هنا نوجه دعوة لبعض المناطق التي يوجد فيها تفلت من الضوابط والتعليمات والارشادات الى الانتباه فالامر ليس مزحة، بوعينا نستطيع محاربة كورونا وبامكانياتنا نستطيع استيعاب العدد المسموح من تسجيله”.

وختم قائلا: “بوركت جهودكم ونحن لكل لبنان نتعاطى السياسة الصحية لحماية المجتمع اللبناني بكل فئاته وطوائفه وهذا واجبنا”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top