2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حادث مروّع يودي بحياة ابن الـ16 عاماً logo قبرص توافق على تسليم “دياب” الى الولايات المتحدة logo وزير المال السعودي يؤكد أن إعادة فتح الأنشطة خطوة لتحسين أداء الاقتصاد تدريجيًا logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا
وزير الصحة وصل إلى دارة فيصل كرامي في طرابلس وانتقل لتفقد المستشفى الإسلامي
2020-04-08 20:02:09

وصل في هذه الاثناء وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن الى دارة رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي في طرابلس، وانتقلا الى المستشفى الإسلامي الخيري ، وكان في استقبالهما اعضاء مجلس الادارة ومدير المستسفى والهيئتين الطبية والتمريضية.

وتأتي زيارة الوزير حسن لتفقد المستشفى بعد ان وضع كرامي الجناح الخاص في المستشفى الاسلامي في تصرف وزارة الصحة لمكافحة وباء كورونا”.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top