2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo العثور على جثة عند شاطئ كفرعبيدا – البترون logo استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا logo سائقو الشاحنات يعتصمون احتجاجا على إقفال شركة ترابة السبع logo قبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدة logo وفاة الفنان المصري حسن حسني
وفاة رئيس جمعية الإصلاح الاسلامية سماحة الشيخ الدكتور محمد رشيد ميقاتي رحمه الله تعالى
2020-04-08 20:06:05

خسر العالم الاسلامي اليوم شيخا جليلا وعالما ربانيا بوفاة سماحة المحامي الشيخ الدكتور محمد رشيد الميقاتي، رئيس جمعية الاصلاح الاسلامية في لبنان ورئيس مجلس أمناء جامعة طرابلس، حيث وافته المنية قبل غروب شمس اليوم النصف من شعبان المعظم، وسيصلى على جثمانه الطاهر عند التاسعة والنصف مساء في مجمع الاصلاح الاسلامي  في أبي سمراء في طرابلس (شارع الاصلاح).

وقد دعت عائلته وأولاده الدكتور صلاح الدين، والدكتور رأفت (رئيس جامعة طرابلس) والأستاذ محمد خالد (مدير عام ثانوية الاصلاح الاسلامية) والأستاذة علية والدكتورة ريان الميقاتي، جميع المؤمنين ممن يتعذر عليهم الحضور لتقديم واجب التعازي والصلاة على جثمانه بسبب الظروف الصحية المعروفة أن يبادروا الى آداء صلاة الغائب حيثما كانوا في لبنان أو في أنحاء العالم.

أسرة “سفير الشمال” تتقدم من عائلة الشيخ الجليل الراحل وأولاده وعائلة الميقاتي بأحر التعازي راجية الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top