2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من افتتاحية “اللواء”: «سجال الصلاحيات» يشلّ القرارات.. و«الثنائي»: يطالب الحكومة تجاهل «قيصر» logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
علاج جديد قريبًا لمرضى كورونا في الكويت
2020-04-08 20:13:48


علاج جديد قريبًا لمرضى كورونا في الكويت


بعد أن أعلنت عدد من الدول بدء تجاربها في علاج مرضى كورونا من خلال الاجسام المناعية، أعلنت السلطات الصحية في الكويت تبنيها لهذه الطريقة العلاجية، بغية الوصول لحل يوقف الفيروس الخطير، وفق ماذكرت وسائل إعلام متفرقة.



أعلن بنك الدم الكويتي، اليوم الأربعاء، إنه بدء تجميع بلازما مناعية من المتبرعين المتعافين من فيروس كورونا المستجد، وتحضيرها وفق المواصفات العالمية.



وتأتي خطوة الكويت السارة، بعدما أثبتت هذه الطريقة جزئيًا جدواها في أمريكا والصين ودول أخرى.



ووافقت الوكالة الأمريكية للأغذية والعقاقير على إجراء تجارب على علاجات محتملة كهذه، ضد فيروس كورنا المستجد.



وسبق أن أعلنت الصحة الكويتية شفاء ست حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا، ليصبح عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في البلاد 111 حالة، بينما تم تسجيل 112 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 855.



قد يهمك ايضا : 



بريطانيا قد تكون الأكثر تضررا جراء وباء كورونا



إحراق أبراج شبكات الجيل الخامس في بريطانيا بسبب نظريات "مؤامرة كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top