2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إنتشارٌ كبير للجيش… إليكم ما يحصل في أبي سمراء logo في هذه المنطقه.. صَدم الأم وابنها وفرّ إلى جهةٍ مجهولة logo جائزة أفضل صورة صحفية في العام... لقطة من غزة "تفطر القلب"! logo مقتل قائد الجيش الكيني إثر تحطم مروحية عسكرية logo بينهم نجل رعد.. إسرائيل تكشف بالأسماء عن أبرز قادة الحزب الذين اغتالتهم من هم؟ logo سقطت من الطابق الخامس وتوفيت على الفور logo بالصوره: نقابة مستخدمي هيئة “أوجيرو” تُعلن الإضراب logo الجيش الإسرائيلي يعرض عملياته وسط قطاع غزة
لبنانيون في إفريقيا: أخرِجونا من هنا.. هكذا ردَّت "الخارجيّة"!
2020-04-08 22:03:21

ناشد أبناء الجالية ال​لبنان​ية في بانغي - ​افريقيا الوسطى​، ​الدولة اللبنانية​ والوزارات المختصة "بالتدخل السريع لحمايتهم وإعادتهم الى احضان الوطن في أسرع وقت ممكن ، إسوة بغيرهم من المغتربين في البلاد الاخرى".
وأكدت الجالية في بيان "استعدادها التام لتحمل نفقات السفر من والى لبنان ، وذلك من خلال مبادرة احد رجال الاعمال الموجودين في بانغي، للتبرع التام بتكاليف الطائرة الخاصة التي ستقوم بإجلاء الرعايا وضمان عودتهم الى وطنهم الام".

وأشارت الجالية اللبنانية الى "وجود العديد من المصاعب والعراقيل في بانغي مثل صعوبة تأمين الادوية المطلوبة خاصة للاطفال ، والنساء والشيوخ، وعدم وجود مستشتفيات مجهزة، والنقص الكبير في الكادر الطبي، ووجود نساء حوامل وبحاجة للرعاية الصحية".
وأكدت انه "تمّ التوصل مع شركة خاصة من اجل استئجار الطائرة وتم الاتفاق على كافة الشروط لكن الطلب قوبل برفض من ​وزارة الخارجية​ في لبنان بحجة انّ شركة الميدل ايست هي المخولّة الوحيدة للقيام بمثل هذا العمل، لأنه لا يوجد في هذه الدولة جهاز تنفس".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top