2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة الإسلامية تكمن لآلية تابعة للعدو logo مطر: قرار الحلبي منصف logo احتراق مطعم يقتل ثمانية: الموت المجاني في بيروت logo عوني الكعكي نقيباً لمُلك مُفلس logo نواب "التيار": يجب الفصل بين المقيمين شرعياً والنازحين لأسباب سياسية logo "إحترقت بمن فيها"... كمينٌ مُحكم لحزب الله! logo جديدُ حادثة "إشتعال المطعم" في بشارة الخوري logo مولوي عرض شؤونا انمائية مع نواب ووفد بلدي طرابلسي
هنا شيحة تتهرب من الضرائب
2020-04-08 23:59:50

تسببت الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في توقف الكثير من النشاطات والأحداث في البلاد، ومن ضمنها نظر القضايا في المحاكم خوفا من انتشار الفيروس في التجمعات، ولهذا أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، محاكمة الفنانة هنا شيحة في اتهامها بالتهرب من دفع مبلغ للضرائب، ليونيو المقبل للاطلاع والتصوير.

وذكرت تقارير صحافية ان القضية كشفت تهرب الفنانة من دفع مبلغ 661 ألفا و513 جنيها، للضرائب العامة في الفترة من 2010 حتى 2017، خلال عملها مع شركات «بانوراما للإنتاج الفني، وصوت القاهرة، وميديا هاوس، وكونكت، وأرت ميكرز، وميدل ويست».

من ناحية أخرى، انضمت هنا شيحة مؤخرا لمسلسل «لعبة النسيان» الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، ورجاء الجداوي، وإنجي المقدم، وعلي قاسم، والمسلسل مأخوذ من فورمات إيطالي، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top