2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: ارادة ابناء الجنوب اقوى من آلة الحقد الاسرائيلي logo الإدمان ومكافحته بين “جاد” وفرنجيه logo الزعيم الكوري الشمالي أشرف على اختبار إطلاق صواريخ عدة logo "أم.تي.في" تدّعي على الدولة: لا صفة قانونية..وخرق لالتزاماتها logo لمناقشة مستقبل غزة... إجتماعٌ في الرياض! logo الحلبي: اجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية logo رفع مستوى التمثيل في الخماسية... هل يحدث فرقاً؟ logo أسعار المحروقات تتراجع
صلاح يغني بالعربية وزملاؤه يرددون "يا الله"
2020-04-09 00:14:48

نشر نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء فيديو طريفا أثناء تدريبات لاعبيه (كل من منزله) عبر تقنية الفيديو التزاما بالحجرالصحي لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وقبل بداية التدريبات بدأ اللاعبون بالغناء لإضفاء جو من البهجة، وقاموا بتهنئة لاعب "الريدز" الواعد هارفي إيليوت ببلوغه عامه الـ17.

وتناوب اللاعبون على أداء أغنية "سنة حلوة يا جميل" كل بلغته تحت إشراف المدرب الألماني يورغن كلوب.
وقام المصري محمد صلاح بدوره بالغناء باللغة العربية وردد بعض زملائه اسم الجلالة بالقول: "يا الله يا الله".

ويترقب جمهور "الريدز" حول العالم تطورات تأثير انتشار فيروس كورونا على الدوري الإنجليزي المتوقف، على أمل ألا يتسبب تفشي الفيروس في إلغاء المسابقة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top