2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو)
إغلاق مستشفى في الدقهلية بعد إصابة 16 من الطاقم الطبي بكورونا
2020-04-09 02:13:54


إغلاق مستشفى في الدقهلية بعد إصابة 16 من الطاقم الطبي بكورونا


أعلن الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس وبني عبيد عبر صفحته الشخصية على فيسبوك أنه بالمتابعة مع الدكتور سعد مكى وكيل الوزارة وقيادات وزارة الصحة تم الاتفاق على غلق مستشفى صدر دكرنس ابتداء من صباح الخميس وتحويل ١٦ حالة إيجابية بفيروس كورونا، ظهرت نتيجتهم امس واليوم من طاقم المستشفى الى مستشفى تمى الامديد للحجر الصحي. واضاف ان هناك ٥٦ من العاملين ظهرت نتيجتهم سلبية وتم تخييرهم إما العزل فى المنزل او المدينة الجامعية بالمنصورة. متابعا ان باقى فريق الطاقم الطبي والادارة والأمن بالمستشفى والبالغ عددهم 103 أفراد سيتم حجزهم بالمدينة الجامعية بجامعة المنصورة ليكونوا هناك قيد الاشراف الطبي والتحاليل والعزل بعيدا عن الاسرة. واشار الى ان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وافقت على ارسال سيارة محملة بكل المستلزمات والأدوية اللازمة وسيتم الاحتفاظ بها فى مخازن المديرية حتى عودة المستشفى للعمل خلال أيام. واكد انه على جميع  أهالي مركزي دكرنس وبني عبيد  الاطمئنان على جميع المصابين حيث إن حالتهم طيبة وبمشيئة الله سيعودون سالمين معافين بعد ايام.



قد يهمك ايضا:



علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عامًا



مدرس في جامعة صينية يؤكد أن مصر قادرة علي القضاء على كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top