2020- 11 - 30   |   بحث في الموقع  
logo 33 حالة حرجة و3 شفاءات من كورونا في مستشفى الحريري logo انقاذ 4 عائلات من المنية علقت بالثلوج قرب القرنة السوداء logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo إيداع أكثر من نصف مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني" في السعودية logo كافاني ينتصر لـ «الشياطين».. و«السيتي» يعيد الخماسية للمرة الـ 4 logo عاد تايسون.. بتعادل وحلبة فارغة logo البايرن ينتصر.. و«السخيري» يسقط دورتموند logo «باريس» يتعثر بالتعادل مع بوردو
وزارة الصحة المصرية تكشف حقيقة إنتاج عقار لفيروس كورونا
2020-04-09 02:13:56


وزارة الصحة المصرية تكشف حقيقة إنتاج عقار لفيروس كورونا


أكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عدم صحة ما تم تداوله على بعض المواقع الالكترونية، بشأن إستخدام مستحضر كلوروكين فوسفات لعلاج فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مؤكدًا أن هذا عارٍ تمامًا من الصحة. وأشار "مجاهد" إلى أنه وفقًا لمنظمة الصحة العالمية لم يثبت حتى الآن اعتماد دواء فعال لعلاج فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه يتم تطبيق بروتوكول علاجي للحالات المصابة تم وضعه من خلال اللجنة العلمية المختصة في هذا الشأن. وشدد "مجاهد" على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من يستخدم  اسم وزارة الصحة والسكان للإدلاء بأى تصريحات غير مسئولة تسبب البلبلة لدي المواطنين خاصة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد. وتهيب وزارة الصحة والسكان بكافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة فيما يتم نشره، والرجوع إلى المصادر الرسمية، لعدم نشر معلومات غير صحيحة قد تسبب إثارة البلبلة لدى الرأي العام.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرف على إمكانية نقل عدوى فيروس كورونا من ميت إلى حي



مشروع بحثي للحد من انتشار "كورونا" في مصر عن طريق "الهواتف المحمولة"



    



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top