2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
ترامب يتحدث عن خطوات طرح علاج لكورونا ويكشف حالة جونسون
2020-04-09 03:12:41


ترامب يتحدث عن خطوات طرح علاج لكورونا ويكشف حالة جونسون


أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الجمعة، أنه يتخذ خطوات غير مسبوقة لطرح علاجات لكورونا دون تأخير، مشيرا إلى أن صحة رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، الذي يرقد في الرعاية المركزة بعدما أصيب بمرض كوفيد-19، تتحسن فيما يبدو. وقال ترامب خلال المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة الأميركية: "نسير في المسار الصحيح لكن قد نشهد أياما عصيبة قبل تخطي هذه الأزمة". وأشار الرئيس الأميركي إلى أنه يقوم بإلغاء العراقيل الإدارية لإنتاج الأجهزة التنفس الصناعي، وحث الأميركيين على "التقيد بقواعد التباعد الاجتماعي لقهر هذا العدو". وعن جونسون، قال ترامب: "تحدثت لتوي مع مندوبين من المملكة المتحدة وأعتقد أن صحة رئيس وزرائهم العظيم تحسنت اليوم أو تتحسن على الأقل".



وأضاف "لكنه قطعا يخوض معركة صعبة ولا يزال يعيش وقتا صعبا لكنه يتحسن فيما يبدو وهذا أمر جيد". وتحدث ترامب عن منظمة الصحة العالمية، قائلا: "دفعنا العام الماضي لمنظمة الصحة العالمية 452 مليون دولار مقابل 40 مليون من الصين". وفي السايق، أوضح وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، أن فيروس كورونا ظهر في الصين وعليها أن تشاطر البيانات مع العالم، مضيفا أنه ليس الوقت المناسب لتبادل الاتهامات. كما قال في المؤتمر، أن على كل المنظمات الدولية بما فيها الصحة العالمية يجب أن تلتزم بواجباتها، كاشفا أن عدد من الدبلوماسيين الأميركيين في الصين ثبتت إصابتهم بوباء كورونا.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



إجراء مفاجئ من ترامب ضد منظمة "الصحة العالمية"



أول تعليق من ترامب بعد رفض بريطانيا عرضه لعلاج بوريس جونسون



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top