2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
موقف إستدعى "دراسة عميقة"
2020-04-09 03:44:42

أجرت أحزاب "عميقة" مراجعة للبيان الأخير الصادر عن وزارة الخارجية والمغتربين ذات الصلة بـ"إدانةِ إستهدافِ الاراضي السعودية".

ممّا توصلت إليه، وجود إرتباطاتٍ بين البيان و"التوصيات" التي أبلغت إلى سفراء "مجموعة الدعم" الذين دعيوا إلى القصر الجمهوري قبل أيامٍ ومن ضمنها إجراء تغييرٍ وتحديثٍ على مستوى السلوك الخارجي للحكومة، لكنه تجاوز مبدأ "النأي بالنفسِ عن الصراعاتِ الداخلية" الذي حرصَ المعنيون على إبلاغهِ الى الوزراء وكان فيه الكثير من التودّدِ إلى الدول الخليجية. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top