2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو)
هاني النظر يعلن موعد انتهاء فيروس كورونا
2020-04-09 04:12:21


هاني النظر يعلن موعد انتهاء فيروس كورونا


قال الدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية، إن هناك علماء اكدوا أن فيروس كورونا سينتهى خلال ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدًا أن هذا اتجاه علمي وليس تكهنات. وأضاف هاني الناظر خلال حواره ببرنامج " على مسئوليتي "تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن العالم على بعد خطوات للتوصل لعلاج لفيروس كورونا. وتحدث هاني الناظر عن أهمية الشمس لجسم الإنسان قائلا إن جسم الإنسان يحصل على فيتامين "د" عندما يتعرض لأشعة الشمس، موضحًا أن فيتامين د مهم للجلد ويساهم فى مقاومة فيروس كورونا كما أن فيتامين د مهم ايضًا للجهاز المناعي وللعظام، وأوضح أن فيروس كورونا ينتقل عن طريق اللمس وفقًا للابحاث التي اجريت عليه.



وكشف الناظر أن هناك احتمالية لانتقال فيروس كورونا عن طريق الهواء في المسافات القريبة، أنه لا داعي لاستخدام الكحول والكلور أثناء التواجد في المنازل، حيث إن كثرة استخدامهما يسببان التهاب في الجلد وحدوث مشاكل في الجهاز التنفسي . وأكد الناظر عن الحالات التي يستخدم فيها الكلور، وهي استخدامه في تعقيم  التواليت وأرضية الحمام والأحذية عند دخول المنزل ، بقطعة من القطن ومسح كعب الحذاء. ونوه عن الطريقة المثالية لغسل اليدين بالماء والصابون، وهي غسلهما من الخارج ثم الأصابع وما بينهما ثم فركهما جيدا لمدة 20 ثانية.



قد يهمك ايضا:



علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عامًا



مدرس في جامعة صينية يؤكد أن مصر قادرة علي القضاء على كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top