2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
تعرف على قصة عجوز إيطالي نجا من سرطان الرئة ليموت بـ"كورونا"
2020-04-09 07:11:36

ضرب كورونا إيطاليا وخطف الكثير من الأرواح، كان منهم العجوز الإيطالي إنريكو جياكوموني صاحب الـ 80 عاما من مدينة روما، ونشرت شبكة "ABC News" قول ابن جياكوموني: "ما من شيء في حياة والدي، التي امتدت طيلة أكثر من ثمانين عاما في روما، يشبه الحالة التي توفي عليها وحيدا"، وأضاف: "كان شخصا صالحا، ورجلا يتولى مسؤولياته بجدية، ولم يدع ضغوط الحياة تنال من طيبته، بل بنى مشروعا للإنشاءات دعم به عائلته، ووظف 10 أشخاص رغم أنه كان لديه ما يكفي من العملاء".



ويكمل الشاب روبرتو: "لم يؤثر التقاعد على سعادة والدي التي كانت ترسمها كلمة "جدي" من أحد أحفاده، وحين كان يتحدث مع الجيران وأصحاب المحلات خلال جولة التسوق، أو حتى عندما كان يطهو مع أمي".



واستطرد بالقول: "كل شيء كان على مايرام حتى جاءت الحمى التي أدت إلى مشاكل في التنفس استدعت الاتصال بسيارة الإسعاف".



وبعد ذلك تم نقله للمستشفى إذ حظرت المرافقة والزيارات بعد الكشف عن أن والدي مصاب بالفيروس، وبعد 13 يوم.. توفي.



ولد إنريكو جياكوموني في العام الذي دخلت فيه إيطاليا الحرب العالمية الثانية، وقد سلبت جائحة كورونا، التي تقارن بمعاناة الحرب، أرواحا في إيطاليا أكثر من أي بلد آخر.



ووصلت إيطاليا إلى هذا المؤشر المحزِن في الأسبوع نفسه الذي نقلت فيه سيارة الإسعاف جياكوموني إلى المشفى، وفي اليوم التالي لوفاة والده، جلس روبرتو جياكوموني، إلى مكتب أبيه ليلعب الشطرنج على الكمبيوتر ويحل ألغاز الكلمات المتقاطعة.



يذكر أن العجوز الإيطالي شخص بسرطان الرئة فور تقاعده، لكنه نجا بإجراء جراحة. قبل أن يصيبه فيروس كورونا ويموت.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



ترامب يؤكد نتخذ خطوات غير مسبوقة لطرح علاج لكورونا دون تأخير



الصين تعلن تسجيل 63 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 81865



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top