2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا" logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo مستشفى الحريري: إستقرار رقم المتعافين على 191 logo مطالبات في الجنوب بالتحقيق في اعتداء قوة من “اليونيفيل” على الأهالي logo البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا"
الموافقة رسميا على إعتماد فندق معرض رشيد كرامي الدولي للحجر الصحي
2020-04-09 14:00:04

إتخذ القرار رسميا بتحويل فندق معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس الى مكان لحجر مرضى كورونا، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية في المدينة لمواجهة هذا الوباء.


وكانت لجنة الكوارث في طرابلس أرسلت كتابا الى مدير عام المعرض أنطوان بو رضى طلبت فيه إستخدام فندق المعرض للحجر الصحي مع الاستعدادات الجارية في المدينة لمواجهة هذا الوباء، وقد سارع بو رضى الى تلقف هذا الطلب وإرساله الى وزير الاقتصاد بصفته وزيرا للوصاية الذي بدوره بحث الأمر مع وزير الصحة.


وعلى الفور وإيمانا من إدارة المعرض بضرورة إيجاد مكان للحجر بحجم الفندق وقناعتها بعدم رفض وزارة الوصاية، بادر المدير العام ابو رضى الى تسهيل كل الأمور اللوجستية أمام اللجنة، لكي لا يكون الوقت داهما عندما تأتي الموافقة.


وبالفعل وافقت وزارة الصحة على إعتماد الفندق وأبلغت وزارة الاقتصاد التي أرسلت بدورها الى مجلس إدارة المعرض بضرورة وضع الفندق بتصرف لجنة الكوارث التي باشرت عملها بالتعاون مع إدارة المعرض التي تتعاون معها على إيجاد مركز حجر صحي مستوفي الشروط.


من جهته تمنى مدير عام المعرض أنطوان ابو رضى على الجميع الامتناع عن إطلاق إسم “الكواليتي إن” على الفندق، لافتا الانتباه الى أن شركة “الكواليتي إن” كانت تشغل الفندق سابقا، وقد توقفت عن ذلك مع إستعادة إدارة المعرض له، مشددا على ضرورة إعتماد تسمية فندق معرض رشيد كرامي الدولي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top