2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo مصر تعلن حصيلة جديدة لمصابي كورونا والمتعافين logo السعودية تعلن آلية العودة للعمل بالقطاعين العام والخاص logo حالة جديدة بكورونا.. وتدابير لحجر مخالطين logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo بوتشيلي يتبرع بالبلازما بعد الشفاء من “كورونا” logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين
شفاء 37 حالة من مستشفى العزل بـ 15 مايو في مصر
2020-04-09 14:14:13


شفاء 37 حالة من مستشفى العزل بـ 15 مايو في مصر


أعلنت مستشفى 15 مايو النموذجي التابعة لوزارة الصحة بإشراف طبي من كلية الطب بجامعة حلوان عن ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد إلى 37 حالة.جاء ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة.



وأكد رئيس الجامعة أن جميع فريق العمل الطبي والتمريض والعاملين يحرصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبي بتفاني منقطع النظير فى معالجة المصابين، في ظل استعدادات المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية كأحد مستشفيات العزل بالجمهورية تحت رعاية وزارة الصحة، لاستقبال حالات الإصابة بـ فيروس كورونا.



وأوضح الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي عميد كلية الطب أنه تم خروج 37 حالة من "مستشفى 15 مايو والمخصصة لعزل مرضى فيروس كورونا" بعد تماثلهم للشفاء من المرض، مؤكدًا أن الطاقم الطبي داخل المستشفى من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب وفريق العمل من مستشفى الطلبة والإدارة الطبية بالجامعة يقومون بدور بطولى لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلي إنه يتم الاحتفال بكل حالة تخرج من المستشفى تعبيرا عن السعادة بحالات الشفاء، مشيدا بدور قيادات الجامعة والجهات المختلفة فى التشجيع ورفع الروح المعنوية للأطقم الطبية داخل المستشفى.



وأوضح الأستاذ الدكتور وائل عمر المدير الطبي لمستشفى 15 مايو أن المستشفى" هي خط دفاع قوي بمحافظة القاهرة لمواجهة فيروس كورونا حيث تم تخصيص المستشفى من قبل وزارة الصحة لتكون المستشفى الخاص باستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، بعد أن تم تجهيزها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة للتعامل مع هذا الفيروس، وسجلت المستشفى مؤخرا ارتفاع معدلات الشفاء بها، حتى بلغت حالات الشفاء ٣٧ حالة حتى الآن، حيث ترتفع معدلات الشفاء يوما بعد يوم، ويتم خروج الحالات من المستشفى بعد التعافي والشفاء من المرض.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  



أطباء الجلدية يكتشفون أعراضًا جديدة لفيروس "كورونا" المستجد



أول اختبار يكشف تأثير "كورونا" على الشخص المصاب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top