2020- 05 - 26   |   بحث في الموقع  
logo نصرالله: الكيان الإسرائيلي إلى زوال... ومشهد الإسرائيليين يغادرون هو قطعي logo ما جديد اصابات كورونا في بشري؟ logo بشرى جديدة من وزير الصحة للبنانيين logo أوروبا بصدد عودة الاقتصاد حتى مع موجة ثانية من فيروس"كورونا" logo ما جديد اصابات كورونا في مستشفى رفيق الحريري؟ logo مطالبات في الجنوب بالتحقيق في اعتداء قوة من “اليونيفيل” على الأهالي logo البرازيل تتحدّى منظمة الصحة العالمية وتتمسّك بـ"كلوروكين" لعلاج "كورونا" logo الأردن والجزائر تعلنان استمرار استخدام "هيدروكسي كلوروكين" لعلاج كورونا
اكتشاف إصابات بكورونا في مركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
2020-04-09 14:14:15

أعلن مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب في محافظة أسوان جنوبي مصر، اكتشاف 4 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).وأوضح المركز في بيان نشره عبر فيسبوك أن الحالات الأربع التي تم اكتشافها منهم 3 يعملون فى طاقم الأمن ومريض، وأنه تم عزل جميع المناطق التي وجدت بها الإصابات، وإخطار وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة مع تعقيم كافة المناطق وتتبع دقيق لجميع المخالطين تماشيا مع الإرشادات العالمية والمحلية.



وأوضح المركز أنه قام بفحوصات دورية لكل المرضى والعاملين والمترددين على المركز للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا والتنسيق الكامل مع وزارة الصحة .



وأكد المركز حرصه على تقديم خدماته للمرضى وذوي الحالات الطارئة وغير المستقرة، مع الحفاظ على سلامتهم وسلامة الفريق الطبي وجميع العاملين، وأوضح المركز أنه اتخذ جميع الإجراءات الاحترازية، منذ بدء ظهور فيروس كورونا في مصر



في سياق متصل، قامت مجموعة من الوزراء المصريين بمبادرة طيبة من أجل دعم العمالة غير المنتظمة في مصر بعد تفشي وباء كورونا المستجد.



وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، نادر سعد، إن الوزراء قرروا التبرع بـ20% من راتبهم لمدة 3 أشهر من أجل دعم العمالة غير المنتظمة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



جون جبور يؤكد أن 85% من إصابات المصريين بفيروس كورونا لا تحتاج أي علاج



الصحة العالمية تنبه إلى "نقص عالمي مهول" في عدد الممرضين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top