2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo توتر مستمر.. إليكم آخر التّطورات على الحدود الجنوبيّة logo لبنان وفلسطين: إما انخراط عربي بالتسوية أو صفقة إيرانية-أميركية logo بيانٌ لـ5 نوّاب معارضين: لهذا السبب منيمنة يتعرّض لحملة تخوين logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo نتنياهو: إسرائيل لن تتخلى عن هدفها بانسحاب حزب الله logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo في رفح... "الخارجية الأميركية" تؤكد: تل أبيب لن تشن أي عملية قبل التشاور معنا logo "تلك المرأة التي على يساري"... زلّات لسان بايدن تتكرر!
هاني الناظر يحذّر من غسل الخضراوات بالكلور خوفًا من التسمّم
2020-04-09 16:18:04


هاني الناظر يحذّر من غسل الخضراوات بالكلور خوفًا من التسمّم


أكّد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، إن شرب المياه باستمرار يحسن الدورة الدموية، ووظائف الكبد وتقوي المناعة، وأوضح أن الطريقة المثلي لغسيل الخضراوات تتم عن طريق غسلهم بالماء والصابون للوقاية من كورونا، وبالنسبة للمعلبات من الكرتون من الجبن والألبان يتم غسلهم بـقطنة مبللة بالكحول وليس بالكحول نظرا لكونه مادة سامة.وأكد خلال استضافته ببرنامج "هذا الصباح" مع الإعلامية خلود زهران، أن جميع الأبحاث العلمية الحديثة التي تناولت بقاء فيروس كورونا لمدة 3 : 12 يوما جميعها اجتهادات وليست نظريات موثوق بها خاصة وأن الفيروس جديد ولم يتم اكتشاف لقاح للقضاء عليه حتى الآن.ولفت الدكتور هانى الناظر إلى أنه يتوجب الحفاظ على تطهير الأسطح دون التركيز فقط على مدة بقاء الفيروس وتعقيم جمبع الأسطح باستمرار بالكلور والمياه.وطالب استشارى الأمراض الجلدية، المواطنين باتباع جميع الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا بغسل الأيدى بالماء والصابون باستمرار والذى يعد السلاح الوحيد لمحاربة هذا الفيروس.



قد يهمك ايضا : 



هاني الناظر يُقدِّم نصيحةً غير مُتوقَّعة للتخلّص مِن فيروس "كورونا"



3 مشروبات احرص على تناولها يوميا لتقوية مناعتك ضد كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top