2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي التقى وزير خارجية البرازيل.. والأخير يدعو لوقف الانتهاكات الإسرائيلية على الجنوب logo سلسلة من المنخفضات تضرب لبنان.. إليكم تفاصيل الطقس logo وفاة والد غادة عيد! logo دعوة من اليونيفيل بشأن القرار 1701! logo للتأكد من سلامة الغذاء... جولة تفتيشية لمراقبي الاقتصاد في النبطية logo ميقاتي في مستهل جلسة مجلس الوزراء: همنا الابقاء على هيكل الدولة ومنع حصول أي تصدع إضافي..  logo المرتضى مهنّئاً نظيرته الروسية بإعادة انتخاب بوتين: لخلق توازن جديد في العلاقات الدولية logo في اليوم الـ165 من العدوان: عشرات الشهداء والاحتلال يواصل حصار مستشفى الشفاء
زوج "الإعلامية"!
2020-04-09 16:43:33

إعلامية باحثة دائمة عن دور لها في الثورة، تتعمد منذ مدّة مهاجمة حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، ومدير شركة طيران الشرق الاوسط محمد الحوت والمساهمة في تركيب سيناريوهات حولهما لتفيد وتتقاطع مع خط سياسي ناشط ضدهما، بما يريحها من حملة هذا الخط العنيفة عليها، وبما يخدم مصالح زوجها المالية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top