2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo اصابات جديدة بكورونا logo العثور على جثة متحللة logo اعادة فتح مستديرة العبدة في عكار logo تحركات غاضبة أمام منازل السياسيين في طرابلس logo ثلاث اصابات جديدة بكورونا في هذه البلدة logo حالات حرجة.. تفاصيل جديدة عن مصابي كورونا في مستشفى الحريري logo امتحانات الموت.. صرخة جديدة لطلاب الجامعة اللبنانية logo التربية تحدد نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة
قصة شفاء أصغر مصابة بكورونا في مصر
2020-04-09 17:00:36

كشف الدكتور عماد عطا عطايا، مدرس مساعد الحالات الحرجة بكلية الطب جامعة بنها، والطبيب بمستشفى العزل بمدينة قها لمصابي كورونا، قصة شفاء أصغر مصابة بفيروس كورونا في مصر.
وقال في حديث لـ " العربية.نت"، إن "المستشفى استقبل أصغر مصابة بفيروس كورونا في مصر، وهي الطفلة مانويلا التي تبلغ من العمر 4سنوات، وخرجت بعد تمام شفائها، حيث ظهرت عليها أعراض المرض إثر مخالطتها لوالدها المصاب، وانتقلت مع أفراد أسرتها، وخالها، إلى المستشفى بعد ثبوت انتقال العدوى إليهم".

وأضاف، "علاج الطفلة لم يستغرق وقتاً طويلاً، حيث كانت أعراضها بسيطة، ولم تستمر في المستشفى سوى 5 أيام، تلقت فيها العلاج المناسب لعمرها وحالتها، وفور اكتمال شفائها خرجت، كما خرجت والدتها، أيضا بعد اكتمال شفائها وأقيم لهم حفل بسيط في المستشفى، فيما تبقى الأب والخال".
ولفت الى أن الطفلة، ولصغر عمرها، لا تعلم بخطورة الفيروس، ولذلك لم تكن متخوفة، وهو ما ساعد كثيرا في سرعة علاجها، مشيرا الى أن الطاقم الطبي كان مبهورا بسرعة استجابتها للعلاج. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top