2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo آبل وغوغل تصدران تطبيقات تمكن من تتبع مصابي كورونا logo وائل كفوري يعايد محبيه على طريقته logo بعد اتهامها له بسرقتها… وزيري يرفع دعوى لاثبات زواجه من هيفا وهبي logo أول ناقلة نفط إيرانية ترسو في مصفاة فنزويلا logo نبيل الحلبي: مناقشة اي صيغة جديدة للنظام السياسي في لبنان لا يمكن ان تتم في ظل انتشار السلاح logo عارضة أزياء في الـ46 تكشف سر شبابها logo سحرة الفودو يحضرون علاج كورونا logo هولندا تسجل عدوى جديدة بكورونا مصدرها حيوان “المينك”
أخبارٌ "سارّة" من داخل مستشفى الحريري
2020-04-09 17:20:57

أعلنت مستشفى رفيق الحريري الجامعي في التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس الكورونا Covid-19 الى أن "مجموع الحالات التي ثبتت مخبريا إصابتها بفيروس الكورونا والموجودة حاليا في منطقة العزل الصحي في المستشفى وصل إلى 27 إصابة".
وأشارت الى أنه "تم استقبال 20 حالة مشتبه بإصابتها بفيروس الكورونا نقلت من مستشفيات أخرى".

ولفتت الى أن " 5 حالات تماثلت للشفاء من فيروس الكورونا بعد أن جاءت نتيجة فحص ال PCR سلبية في المرتين وتخلصها من كافة عوارض المرض"، مشيرة الى أن "مجموع الحالات التي شفيت تماما من فيروس الكورونا منذ البداية حتى تاريخه بلغ 67 حالة شفاء".
وأوضحت أن "بناء لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة تم إخراج حالة واحدة مصابة بفيروس الكورونا من المستشفى إلى الحجر المنزلي، وذلك بعد تأكيد الطبيب المعالج على شفاء المريض سريريا وإبلاغه بكافة التدابير والإرشادات المتعلقة بالحجر المنزلي لجهة التعامل مع الآخرين والنظافة الشخصية وكيفية تناول الطعام وكيفية التخلص من القمامة ومراقبة الحرارة يوميا".
وأعلنت أن "جميع المصابين بفيروس الكورونا يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل ووضعهم مستقر ما عدا إصابتين وضعهما حرجو".
وشددت على أن "لمعرفة عدد الإصابات على كافة الأراضي اللبنانية يرجى متابعة التقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة العامة". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top