2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة المصرية" تؤكد أن سلوكيات المواطنين الخاطئة سبب زيادة أعداد المصابين بكورونا logo بالفيديو: اطلاق نار وتوتر في محيط مجلس النواب logo بالفيديو: مواجهات بين محتجين والقوى الامنية logo فضل شاكر يعود بأحدث أغانيه «غيب» إلى صدارة الأعمال الفنية logo رجاء الجداوي من المشفى: استغرب هذا السواد في قلوب الناس logo بالفيديو.. معارض السيارات فتحت أبوابها.. التسويق والدفع إلكترونياً logo «لينكون أفياتور بريزيدنشال» تتحدى تضاريس الطرق لتحوِّل تجربة القيادة إلى رحلة انسيابية رائعة logo «هيونداي سانتافي».. عقدان من التطور المستمر
"صرافون" بقبضة الأمن العام...
2020-04-09 19:25:35

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في بيانٍ، أنه "في اطار متابعة أعمال الصرافة غير القانونية، وبناء لاشارة النيابة العامة المالية، استدعت المديرية العامة للأمن العام اللبنانيين (غ.ش.هـ) و(أ.ي.ق) كلاهما يملك محلا لتحويل الاموال، والسوداني (ط.ح.ش) لتوفر معلومات عن قيامهم بأعمال الصرافة دون ترخيص. بالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الصرافة بصورة غير قانونية، وتبين أن السوداني قد دخل خلسة إلى لبنان".
وأضاف البيان، "بمراجعة المدعي العام المالي اشار بتوقيف السوداني وترك اللبنانيين رهن التحقيق بعد تعهدهما خطيًا بعدم ممارسة أعمال الصرافة دون ترخيص تحت طائلة المسؤولية".

كما ضبطت دورية من المديرية بالجرم المشهود "اللبنانيين (أ.ح) و(م.ح) يقومان بأعمال الصرافة بطريقة غير قانونية، وبمراجعة المدعي العام المالي اشار بتوقيفهما والتوسع معهما بالتحقيق".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top