2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: اطلاق نار وتوتر في محيط مجلس النواب logo بالفيديو: مواجهات بين محتجين والقوى الامنية logo فضل شاكر يعود بأحدث أغانيه «غيب» إلى صدارة الأعمال الفنية logo رجاء الجداوي من المشفى: استغرب هذا السواد في قلوب الناس logo بالفيديو.. معارض السيارات فتحت أبوابها.. التسويق والدفع إلكترونياً logo «لينكون أفياتور بريزيدنشال» تتحدى تضاريس الطرق لتحوِّل تجربة القيادة إلى رحلة انسيابية رائعة logo «هيونداي سانتافي».. عقدان من التطور المستمر logo تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري
وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية
2020-04-09 19:30:09

أعلن وزير الأشغال ميشال نجار من مطار بيروت، أن "على ضوء تقويم المرحلة الأولى سنقرر كيف ستتم المرحلة الثانية لعودة المغتربين ورحلات يوم الاثنين لا تزال سارية".
وأضاف، "أكدنا في مجلس الوزراء انّ الجميع سيستطيعون إرسال الأموال للمقربين منهم في الخارج".

ووصلت عند الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم الخميس، الطائرة التي تقلّ 122 راكبًا من الدوحة إلى مطار بيروت.
ويشهد المطار استنفاراً للأجهزة الصحية والأمنية والإدارية، تسهيلا لتطبيق الإجراءات المعتمدة عند وصول القادمين، سواء من توزيعهم لحظة وصولهم إلى الصالات المخصصة لهم، وقيام الفريق الصحي بإبلاغهم بالإرشادات اللازمة، ثم التدقيق بالاستمارات التي تتضمن معلومات عن المسافر القادم إلى لبنان، ومن ثم إجراء فحوصات PCR ليصار بعدها الى نقلهم عبر الباصات المخصصة لهم من قبل وزارة الأشغال العامة والنقل الموجودة أمام مدخل المطار، لتقلهم إلى الفنادق ريثما تنتهي نتائج الفحوصات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top