2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: اطلاق نار وتوتر في محيط مجلس النواب logo بالفيديو: مواجهات بين محتجين والقوى الامنية logo فضل شاكر يعود بأحدث أغانيه «غيب» إلى صدارة الأعمال الفنية logo رجاء الجداوي من المشفى: استغرب هذا السواد في قلوب الناس logo بالفيديو.. معارض السيارات فتحت أبوابها.. التسويق والدفع إلكترونياً logo «لينكون أفياتور بريزيدنشال» تتحدى تضاريس الطرق لتحوِّل تجربة القيادة إلى رحلة انسيابية رائعة logo «هيونداي سانتافي».. عقدان من التطور المستمر logo تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري
بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون
2020-04-09 19:33:42

أعلنت منسقية قطاع الشمال في "التيار الوطني الحر" في بيان، أن "وزير الصحة العامة حمد حسن شرفنا بالأمس مشكورا بزيارة شمالية اختتمها في البترون، حيث جال على بعض الأقسام في مستشفى البترون، واطلع من رئيس مجلس إدارتها ومديرها على التجهيزات ومدى جهوزيتها لاستقبال مرضى كورونا اذا دعت الحاجة".
وأكدت أن " إعلان وزير الصحة خلال الزيارة بالأمس توقيعه مرسوم تحويل المستشفى إلى حكومي هو ثمرة جهود جبارة للنائب جبران باسيل الذي دأب خلال السنوات الماضية على تأمين الدعم اللازم لتطوير هذه المؤسسة وبقاء أبوابها مفتوحة لاستقبال المرضى بعد أن قرر الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي عدم تجديد عقد تشغيلها، كما أكدنا لمعاليه، بحضور كل الفاعليات حرصنا على المحافظة على حقوق الأطباء والموظفين، خصوصا في هذه الظروف القاسية التي يمر بها لبنان والعالم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top