2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
توجيهات لـ "الصحة السعودية" بشأن رمضان
2020-04-09 19:34:49

أهابت وزارة الصحة السعودية بالمواطنين توخي الحيطة والحذر، وتجنب التجمعات واللقاءات مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
ودعا عبد الله عسيري وكيل وزارة الصحة المساعد للصحة الوقائية، إلى تعديل السلوك خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك في ما يتعلق باللقاءات والتجمعات والذهاب إلى مواقع التسوق.

وقال عسيري: "مهم جدا أن ندرك في هذه المرحلة أن شهر رمضان هذا العام يختلف عن رمضان في العام الماضي والأعوام السابقة، يجب أن نعدل من سلوكنا لتتناسب مع الأوضاع الراهنة، ومن ذلك البقاء في المنازل وعدم مخالطة الناس".
وأكد أن الإمكانيات متوفرة لكل الناس لمواصلة أعمالهم عن بعد عن طريق التواصل المرئي والمسموع.
وصرح بأن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة تهدف للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والتقليل من عدد الإصابات، مشددا على أن بقاء الناس في منازلهم فيه حماية للمجتمع من انتشار الفيروس.
وأوضح أن العالم انتقل حاليا من مرحلة تقليل الإصابات إلى مرحلة تخفيف الأثر من مرض فيروس كورونا، مبينا أن موضوع تقليل الإصابات لا يزال ممكنا بتطبيق إجراء التباعد الاجتماعي.
وأشار إلى أن "كوفيد - 19" لم يتغير من ناحية الأعراض وطرق الانتقال، عن طريق الإفرازات التنفسية أثناء السعال والعطاس ومخالطة المصابين وملامسة الأسطح الملوثة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top