2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: اطلاق نار وتوتر في محيط مجلس النواب logo بالفيديو: مواجهات بين محتجين والقوى الامنية logo فضل شاكر يعود بأحدث أغانيه «غيب» إلى صدارة الأعمال الفنية logo رجاء الجداوي من المشفى: استغرب هذا السواد في قلوب الناس logo بالفيديو.. معارض السيارات فتحت أبوابها.. التسويق والدفع إلكترونياً logo «لينكون أفياتور بريزيدنشال» تتحدى تضاريس الطرق لتحوِّل تجربة القيادة إلى رحلة انسيابية رائعة logo «هيونداي سانتافي».. عقدان من التطور المستمر logo تراجع عجز الميزان التجاري الأردني في الربع الأول من العام الجاري
رغم تفشي "كورونا"... خطوةٌ إسرائيليةٌ جديدة تجاه لبنان!
2020-04-09 19:36:10

كشفت قناة عبرية أمس الأربعاء، النقاب عن خطوةٍ إسرائيليةٍ جديدةٍ تجاه لبنان.
وفي هذا السياق، ذكرت القناة العبرية الـ"12"، أنه رغم أزمة تفشي كورونا، فإن العمل مستمر ومتواصل هذه الأيام لإتمام الحاجز الأسمنتي على الحدود الإسرائيلية اللبنانية لمنع حدوث أي تسلل أو هجمات من قبل "حزب الله" اللبناني إلى إسرائيل.

وأفادت القناة، بأن "الخطوة الإسرائيلية تتعلق ببناء جدار أسمنتي مع سياج، وعليه وسائل مراقبة متطورة، حيث انتهت إسرائيل من بناء جزء من الجدار بطول 15 كلم على الحدود بين إسرائيل ولبنان، التي تصل لنحو 140 كلم".
وسبق أن وافقت الحكومة الإسرائيلية على تخصيص ميزانية لـ 15 كلم فقط، أما في المسافة الباقية، وهي الـ125 كلم المتبقية سيبقى السياج القديم الذي تم العمل على إصلاحه في كثير من الأماكن التي تحتاج لذلك.
ونوهت القناة على موقعها الإلكتروني، إلى أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، قد سبق وهدد إسرائيل بإختراق الحدود واحتلال أجزاء من منطقة الجليل في الشمال الإسرائيلي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top