2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية
طائرةٌ جديدة تحطُ في المطار... على متنها 79 لبنانيًا
2020-04-09 20:25:56

وصلت عند السابعة والربع من مساء اليوم طائرة تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط تقل 79 لبنانيًا من مدينة فرانكفورت في ألمانيا إلى مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.
وخضع جميع الركاب للإجراءات الطبية المعتمدة لعملية الوصول من قبل الفريق الطبي التابع لوزارة الصحة العامة في المطار، واستكملت الأجهزة المعنية في المطار كل التدابير اللوجستية. وغادروا بالباصات إلى الفنادق المخصصة لهم باستثناء من خضعوا خارجًا قبل مجيئهم مباشرة إلى PCR وكانت نتيجتهم سلبية، غادروا الى منازلهم بمواكبة أمنية.


وتحدث رئيس المطار المهندس فادي الحسن، فقال: "إن الإجراءات تسير وفق ما هو موضوع في خطة الوصول، وأصبحت تتم بطريقة أسرع".
وأشار إلى أن "القادمين على متن الطائرات الخاصة يخضعون للاجراءات الطبية والصحية نفسها التي يخضع لها المسافرون القادمون على الرحلات العادية التي تصل حاليا إلى المطار".
من جهته، أكد رئيس قسم الحجر الصحي في المطار الدكتور حسن الملاح، أن "الأمور تحصل بسلاسة ممتازة مع القادمين".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top