2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo اليكم نتائج فحوص كورونا لـ 232 مواطنا logo بالصورة: حزب الله يزفُ شهيدًا جديدًا logo بوتين: المواجهة الاقتصادية الدولية ستستمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أميركا في لبنان من الصلافة إلى الطراوة ومن الخشونة إلى المرونة (بقلم جورج عبيد) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط logo بالفيديو: رئيس الجامعة الأميركية: هذه أسوأ حكومة بتاريخ لبنان
كورونا يصيب متعافية منه مجدداً!
2020-04-10 00:04:29

كشفت السلطات الصحية في تايلاند، أن مواطنة تعافت من فيروس كورونا "كوفيد-19"، اضطرت للعودة إلى المستشفى مجددا بعدما أظهرت الاختبارات أن الفيروس عاود إصابتها مرة أخرى.

ولفتت تقارير إعلامية في تايلاند نقلا عن السطات الصحية، إلى أن المواطنة البالغة 38 عاما قد أصيبت بالفيروس لأول مرة مطلع مارس الماضي حينما كانت خارج البلاد.


وقضت منذ 12 اذار أكثر من أسبوعين في أحد المستشفيات بالعاصمة بانكوك بعد ظهور أعراض المرض عليها، وغادرت المستشفى بعد أن أكدت 3 اختبارات خلوها من الفيروس.

وسرعان ما عادت إلى منطقتها تشايابهوم في نهاية مارس، وتوجهت إلى الطبيب مجددا وهي تشكو من أعراض إنفلونزا، ليتبين لاحقا أنها مصابة بفيروس كورونا مرة ثانية. 

وقال فاتشيرا بوتبهيبون، رئيس فرع وزارة الصحة بمقاطعة تشايابهوم: "هذه حالة غريبة لكن الوثائق الطبية والشهادات التي أدلى بها الأطباء أثناء تحقيق وبائي، أكدت أن إصابتها فعلية".
كورونا.. الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة
هكذا أدركَ أنها ليست أنفلونزا.. مصاب بكورونا يتحدث عن "المرض المريع"

وتجاوز عدد مرضى كورونا في تايلاند 2.4 ألف منذ تسجيل أول حالة إصابة به في 13 اذار الماضي، بينما بلغ عدد المتوفين بالمرض 32 شخصا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top