2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo دراسات تربط بين بعض أدوية الحموضة ورفع احتمالات الإصابة بـ"كورونا" logo اليكم نتائج فحوص كورونا لـ 232 مواطنا logo بالصورة: حزب الله يزفُ شهيدًا جديدًا logo بوتين: المواجهة الاقتصادية الدولية ستستمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أميركا في لبنان من الصلافة إلى الطراوة ومن الخشونة إلى المرونة (بقلم جورج عبيد) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط
ليليا الأطرش: لن أعود إلى «باب الحارة»
2020-04-10 00:00:25

شاركت الفنانة السورية ليليا الأطرش متابعيها آراءها بموضوعات مختلفة، وتحدثت عن آخر أخبارها من خلال خاصية البث المباشر عبر «انستغرام»، وقضت مع الجمهور أوقاتا مسلية في ظل حظر التجوال الذي فرضته معظم الدول بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكشفت الأطرش خلال البث عن أنها لن تتواجد في الموسم الرمضاني المقبل، مبينة أنها كانت تدرس عدة مشاريع لكن لم يكتمل أي منها، معربة عن حزنها بسبب عدم تواجدها بالموسم الرمضاني المقبل.

وأجابت عن سؤال أحد المتابعين حول عودتها للمسلسل الشهير «باب الحارة» بعدما قدمت خلال أجزائه الستة الأولى شخصية «لطفية» زوجة عصام (ميلاد يوسف)، مؤكدة أنها لن تعود لعدة أسباب منها التغير الكبير الذي طرأ على المسلسل وغياب شخصياته الأساسية، ورأت أن هذا العمل لو تبدل اسمه سيلقى نجاحا كبيرا، خصوصا بعدما أوجد حارة جديدة غير حارة «الضبع» التي كانت الأساس بالأجزاء الأولى.

وأوضحت الفنانة السورية أن مهنة التمثيل تفرض أحيانا على الممثل أن يشارك بأعمال ليست كتلك التي يفضلها أو يتمناها لنفسه، ملمحة إلى أن الفنان بالنهاية يعمل ليعيش ويضطر للمشاركة في أعمال قد لا تعجبه كثيرا حتى لا ينسى أو يفقد شغفه وليبقى متواجدا على الساحة الفنية.

وحول موضوع الدراما المشتركة، أكدت الأطرش أنها فترة وستمضي بعد مدة من الزمن، لافتة إلى أن سوق العمل هو من يطلب أعمالا كهذه لكن بالنهاية ستعود الأمور لأصلها وستعود الأعمال لتكون محلية بشكل كامل، وانتقدت استهتار بعض الفنانين الشباب بمهنة التمثيل، حيث قالت إن البعض منهم لا يهتم إلا بالظهور على التلفاز، مبينة أن هذا الأمر خاطئ، وأنه ليس ما تعلمته في بدايتها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top