2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأربعاء logo “الحزب” يستهدف قوة لجنود العدو logo فجوات كبيرة في مفاوضات القاهرة..تحدث شرخاً داخل اسرائيل logo درعا:مقتل 3 عناصر من أمن الدولة..بتفجير مصفحتين عسكريتين logo غزة:7 مقابر جماعية بالمستشفيات..بعد اكتشاف مقبرة ثالثة بمجمع الشفاء logo أوستن يؤكد تعليق شحنة ذخائر لإسرائيل..ومراجعة شحنات أخرى logo جريحان بحادث سير في الضنية
بالفيديو.. كيف يقضي راشد الماجد وقته في الحجر المنزلي؟
2020-04-10 00:00:30

منذ بدأ فيروس كورونا المستجد في التفشي ودعوات الحجر المنزلي الاحترازي من الإصابة به تلقى استجابة عالمية كبيرة، حتى شارك فيها نجوم الفن والرياضة العرب والأجانب، لكن السؤال هنا: كيف يقضي المشاهير أوقات الحجر المنزلي هذه؟ فقد اتضح من خلال المقاطع المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الفنانين حتى الرياضيين أن أوقاتهم تنقسم بين ممارسة الرياضة والاستمتاع بالهدوء مع العائلة أو عزف الموسيقى أو قضاء وقت ممتع مع أطفالهم.

من جانبه نشر الفنان راشد الماجد مقطع فيديو من تصوير الفنان فايز السعيد وهو يمارس الرياضة.

الفيديو أثار أعجاب الكثيرين، ووصفوه بأنه فنان قدوة، معتبرين أن هذه رسائل غير مباشرة للمجتمع بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي حتى يزول الخطر.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top