2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo الصين تكتشف وجود وباء "كورونا" في منتجات الجمبري logo عالمة صينية تفجّر مفاجأة حول تفاصيل ظهور وباء "كورونا" logo الأطباء يُحذرون من فيروس خطير يتسبب في الإصابة بالاكتئاب logo إصابات بكورونا في طاقم مستشفى الزهراء logo الأطباء يكشفون عن مفاجأة خطيرة بشأن مصابي كورونا الذين لم تظهر عليهم أعراض logo ممثل هندي شهير يعلن إصابته بكورونا logo مؤسس شركة تسلا ماسك يكشف عن رقاقة قادرة على علاج الاكتئاب والإدمان logo الجامعة العربية تشيد باستئناف عمليات تصدير النفط داخل الأراضي الليبية
وفاة الطبيب الذي حذّر جونسون من نقص المعدات الطبية
2020-04-10 00:20:01

توفي طبيب بريطاني بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد عقب 3 أسابيع من تحذيره رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون من نقص في معدات الوقاية الشخصية للعاملين في القطاع الصحي في المملكة المتحدة.
وبحسب سكاي نيوز، فقد توفي الطبيب عبد المعبود شودري الذي يبلغ من العمر 53 عاما بعد 15 يومًا من خضوعه للعلاج في المستشفى بسبب إصابته بمرض كوفيد 19.


وفي 18 آذار الماضي، بعث شوردي رسالة إلى بوريس جونسون يطلب منه أن "يضمن" على وجه السرعة معدات الحماية والوقاية الشخصية "لكل عامل في هيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة".
وقال لرئيس الوزراء في رسالته إن العاملين في مجال الرعاية الصحية "على اتصال مباشر بالمرضى" ولهم "حق إنساني مثل الآخرين في العيش بدون أمراض مع عائلتنا وأطفالنا".
وكان شودري طبيب المسالك البولية يعمل في مستشفى هومرتون شرقي العاصمة لندن وتوفي يوم الأربعاء في مستشفى كوينز في رومفورد بعد أن أثبتت الاختبارات الطبية إصابته بفيروس كورونا.
وكانت قد نشرت مجموعة من الممرضات العاملات في مستشفى نورثويك بارك صورة وهن يرتدين أكياس قمامة، ويغطين رؤوسهن وأقدامهن بقطع من أكياس بلاستيكية، بسبب نقص معدات الحماية الشخصية.
وبالرغم من أن الصورة قد تبدو طريفة إلا أنها تحمل رسالة مؤلمة وتكشف خطورة الوضع في بريطانيا ومعاناتها مع فيروس "كورونا" المُستجد.
لكن المأساة لم تتوقف عند هذا الحد، إذ أعلن أن الممرضات اللاتي ظهرن في الصورة ثبت إصابتهن بفيروس "كورونا".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top