2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo دراسات تربط بين بعض أدوية الحموضة ورفع احتمالات الإصابة بـ"كورونا" logo اليكم نتائج فحوص كورونا لـ 232 مواطنا logo بالصورة: حزب الله يزفُ شهيدًا جديدًا logo بوتين: المواجهة الاقتصادية الدولية ستستمر logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أميركا في لبنان من الصلافة إلى الطراوة ومن الخشونة إلى المرونة (بقلم جورج عبيد) logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo وسام الفنون والآداب من رتبة ضابط تمنحها فرنسا للفنان سامي خياط
الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا
2020-04-10 00:18:17


الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا


قال الإعلامى أحمد فايق إنه متفائل بالتوصل لـ علاج لفيروس كورونا المستجد، موضحًا أن العلماء يعملون فى جميع المعامل للتوصل لعلاج. وأضاف أحمد فايق خلال تقديمه برنامج " مصر تستطيع" المذاع على قناة دى ام سي، أن آفيجان اليابانى دواء معتمد بالفعل فى مواجهة الفيروسات ثبتت له نتائج فى التعامل مع مصابي فيروس كورونا. وأوضح أحمد فايق، أنه تم تطوير هذا العقار من قبل شركة كبيرة للدواء، وتم اعتماده فى الصين وتم تجربته على مجموعة من المواطنين بالصين. ولفت أحمد فايق إلى أن الاشخاص الذين تناولوا هذا العقار تحولت نتائجهم من ايجابي لـ سلبي فى اربعة أيام فقط. وتابع أحمد فايق أن التجارب التى تمت على 320 مريض اثبتت أن الرئة تحسنت بنسبة 91 %.

    



قد يهمك ايضا : 



السويد تردّ على نجيب ساويرس بعد استشهاده بإجراءاتها لمواجهة "كورونا"



السويد تسجل أكثر من 100 حالة وفاة خلال يوم واحد من جراء فيروس كورونا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top