2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي
2020-04-10 06:21:50


أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي


أكد الدكتور أحمد المنذري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، أن أزمة كورونا لا تزال تنتشر بوتيرة متسارعة وتشهد زيادات كبيرة وانتشار مجتمعي ومحلي بين الأفراد في بعض الدول.



وأضاف خلال لقاء مسجل عبر "سكايب" مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الوضع غير مطمئن في منطقة شرق المتوسط والتي تضاعفت فيها أعداد الإصابات خلال الأسبوع الذي انتهى في 2 أبريل من 32 ألف لـ60 ألف إصابة.



وأكد المنذري وضع كل السيناريوهات في الاعتبار، مشددًا على ضرورة الجاهزية والتأهب والاستعداد لأشد السيناريوهات صعوبة.



وعن الوضع في مصر أكد المدير الإقليمي لشرق المتوسط أن عدد الحالات في مصر غير مخيف بالقياس إلى عدد السكان، لافتًا لارتفاع معدل الوفيات في مصر عن المعدل العالمي، مشيرًا إلى تقييم خبراء منظمة الصحة العالمية الإيجابي للإجراءات المصرية التي اتخذتها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.



ونفى المنذري ما تم تداوله عن انتقال فيروس كورونا في الهواء، مشددًا على أن الفيروس ينتقل بالرذاذ ووزنه ثقيل، ما يجعله يسقط على الأسطح محذرا في الوقت نفسه من الشائعات وناصحًا المواطنين بالحصول على المعلومات من المصادر الرسمية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الكشف عن عقار يقضي على فيروس كورونا خلال 48 ساعة



الرئيس الأميركي يؤكد أن منظمة الصحة العالمية نفت انتقال فيروس كورونا من شخص لآخر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top