2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي
2020-04-10 06:21:50


أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي


أكد الدكتور أحمد المنذري المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بشرق المتوسط، أن أزمة كورونا لا تزال تنتشر بوتيرة متسارعة وتشهد زيادات كبيرة وانتشار مجتمعي ومحلي بين الأفراد في بعض الدول.



وأضاف خلال لقاء مسجل عبر "سكايب" مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الوضع غير مطمئن في منطقة شرق المتوسط والتي تضاعفت فيها أعداد الإصابات خلال الأسبوع الذي انتهى في 2 أبريل من 32 ألف لـ60 ألف إصابة.



وأكد المنذري وضع كل السيناريوهات في الاعتبار، مشددًا على ضرورة الجاهزية والتأهب والاستعداد لأشد السيناريوهات صعوبة.



وعن الوضع في مصر أكد المدير الإقليمي لشرق المتوسط أن عدد الحالات في مصر غير مخيف بالقياس إلى عدد السكان، لافتًا لارتفاع معدل الوفيات في مصر عن المعدل العالمي، مشيرًا إلى تقييم خبراء منظمة الصحة العالمية الإيجابي للإجراءات المصرية التي اتخذتها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.



ونفى المنذري ما تم تداوله عن انتقال فيروس كورونا في الهواء، مشددًا على أن الفيروس ينتقل بالرذاذ ووزنه ثقيل، ما يجعله يسقط على الأسطح محذرا في الوقت نفسه من الشائعات وناصحًا المواطنين بالحصول على المعلومات من المصادر الرسمية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الكشف عن عقار يقضي على فيروس كورونا خلال 48 ساعة



الرئيس الأميركي يؤكد أن منظمة الصحة العالمية نفت انتقال فيروس كورونا من شخص لآخر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top