2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
باحث سعودي يكشف طريقة زيادة المناعة عن طريق التنفس في 10 ثواني
2020-04-10 06:21:52


باحث سعودي يكشف طريقة زيادة المناعة عن طريق التنفس في 10 ثواني


كشف باحث سعودي متخصص في أمراض السرطان، طريقة رفع المناعة عن طريقة التنفس.وقال الدكتور فهد الخضيري عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، إن "عملية التنفس لها القدرة على رفع المناعة والاسترخاء وتحسين الحالة النفسية".



وتابع: "إذا تنفس الشخص بعمق وأخذ نفسا عميقا (شهيق) وانتظر من 10 ثوانٍ إلى 15 ثانية قبل إخراجه (الزفير) مع تكرارها 3 أو4 مرات باليوم"، وأضاف الخضري أن "هذا التنفس العميق البطيء له فوائد كثيرة ويزيد نسبة الأوكسجين الهام لكل وظائف الجسم وأهمها رفع المناعة".



يذكر أن وزارة الصحة السعودية أعلنت، الخميس، تسجيل 355 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد، ليرفع الإجمالي إلى 3287.وقالت الوزارة، خلال المؤتمر الصحفي اليومي، إنه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة ليصل إجمالي عدد المتوفين في المملكة إلى 44 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد المتعافين من الفيروس المستجد  666 حالة بعد شفاء 35 حالة جديدة، وذلك حسب وكالة الأنباء السعودية "واس".



وأوضحت أن نسبة دقة فحص تشخيص كورونا عالية جدا، مضيفة أن إجمالي المستفيدين من العزل تجاوز الـ 35 ألفًا، وأشارت وزارة الصحة السعودية إلى أن هناك 80 ألف طلب تطوع للمساهمة في مواجهة كورونا، مؤكدة أن وجود المتطوعين له طابع خاص ولنا تجربة مشهود لها في الحج.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا



تسجيل 148 حالة وفاة جديدة في هولندا بسبب فيروس كورونا ليقترب الإجمالي من 2400 حالة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top