2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo "التنمية الاقتصادية" تكشف عن 100 مشروع في برنامج "ريادة" في عجمان logo غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف logo رسالة حادة من نجوى كرم لكل شاب مدمن على المخدرات logo سميحة أيوب تكشف حقيقة إصابتها بكورونا logo هيئة صحة دبي تضع 5 ضوابط مُلزمة لفحوص وباء "كورونا" logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير الستيك المشوي مع البهارات logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير شوربة البصل الفرنسية السهلة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير أصابع الجبنة المقرمشة بالثوم
محمّد صلاح يستقبل رمضان بالزينة!
2020-04-24 22:38:43

شارك المصري محمد صلاح، نجم نادي "ليفربول" الإنكليزي، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مظاهر شهر رمضان المبارك من منزله.

ونشر "الفرعون" صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، والتي ظهر فيها أثناء تعليق "زينة" شهر رمضان، على الجدران الداخلية للمنزل، وانهالت تعليقات متابعيه لتهنئته بمناسبة شهر رمضان الكريم. 

 
وأحرز صلاح 20 هدفاً خلال مشاركته في 40 مباراة بمختلف البطولات مع "ليفربول" خلال هذا الموسم، قبل أن يتوقف بسبب فيروس "كوفيد-19".

وسجل صلاح 16 هدفاً في الدوري الإنكليزي ليحتل المركز الثالث على لائحة هدافي المسابقة، بفارق هدف عن بيير إيميريك أوباميانغ الوصيف برصيد 17 هدفاً، و3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي نجم "ليستر سيتي" برصيد 19.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top