2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات logo لجنة متابعة فيروس كورونا في عرمون: تسجيل 19 حالة جديدة مثبتة بفيروس كورونا logo وفاة ابراهيم اوسابيوس ابي أنطون
بطل أولمبي: للمتزلجين الروس أفضلية بسبب جائحة فيروس كورونا
2020-04-24 22:41:39

يعتبر البطل الأولمبي مرتين بيتر نورتوغ، أن المتزلجين الروس يملكون ميزة ستصب في مصلحتهم أمام المتزلجين النرويجيين بسبب جائحة فيروس كورونا.

وصرّح نورتوغ لموقع TV2 بأنه "يمكن للمتزلجين الروس إجراء تدريب على ارتفاعات عالية دون اضطرارهم لمغادرة البلاد، بالمقابل يضطر النرويجيون إلى السفر للخارج للقيام بذلك، وبسبب توقف حركة الطيران الدولية إثر تفشي فيروس كوفيد-19، فإن لدى الرياضيين الروس عدة أماكن للاختيار بينها، وليس عليهم عبور الحدود وهذه ميزة تصب في مصلحتهم".

 
وتابع نورتوغ أن النرويجيين كان يمكن أن يناقشوا رفع الحظر عن استخدام خيام الأكسجين، مما يخلق ظروفا مماثلة لتلك الموجودة على المرتفعات، لكنه تم حظر هذه الطريقة في عام 2003.

ونال نورتوغ البالغ 34 عاما، 13 لقبا عالميا وميداليتين ذهبيتين في أولمبياد فانكوفر الشتوي 2010، إضافة إلى فضية وبرونزية في أولمبياد كندا. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top