2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو.. خلال لعب التنس وائل كفوري لراغب علامة: أنت أحلى شريك بالعالم logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كنافة بالكريمة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كيك البرتقال بالشوكولاتة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك الدايجستف logo "التنمية الاقتصادية" تكشف عن 100 مشروع في برنامج "ريادة" في عجمان logo غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف logo رسالة حادة من نجوى كرم لكل شاب مدمن على المخدرات logo سميحة أيوب تكشف حقيقة إصابتها بكورونا
تايسون ابن الـ53 عاماً يكشف عن مفاجأة مدوية.. ويحتفظ بموعدها لنفسه
2020-04-25 20:56:46

في قرار فاجأ الملايين من عشاقه ومتابعيه، أعلن أسطورة الملاكمة مايك تايسون أنه ينوي العودة إلى الحلبة، حيث سيخوض نزالات استعراضية لأغراض خيرية.
وقال تايسون صاحب الـ53 عاما، بطل العالم السابق في الوزن الثقيل، إنه يخضع لتدريبات مكثقة من أجل الاستعداد لـ4 مباريات استعراضية.

وتعود آخر مباراة للملاكم الأميركي إلى يونيو 2005، عندما خسر أمام كيفن ماكبرايد.

وقال تايسون في كلمة مباشرة بحسابه على موقع "إنستغرام"، الجمعة، إنه بدأ بالفعل حصصا تدريبية، مضيفا: "كنت أتدرب خلال الأسبوع الماضي. هذا كان صعبا. جسدي يؤلمني من ضربات القفاز".
وتابع: "كنت أتدرب وأحاول أن أعود إلى الحلبة. أعتقد أنني سأنازل أحدا في مباريات استعراضية. أريد أن أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وأعود إلى الشكل اللائق لخوض 3 أو 4 مباريات لأغراض خيرية".
وكشف تايسون أنه سيخصص دخل مباريات لمساعدة المشردين أو ضحايا المخدرات، لكنه لم يوضح موعدا مقترحا لنزالاته.
وأصبح تايسون أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل عام 1986 عندما كان عمره 20 عاما، وكان بطلا لا يقهر حتى خسر أمام بوستر دوغلاس في طوكيو عام 1990.
وقضى تايسون 3 سنوات في السجن من أصل حكم بالحبس لـ6 سنوات، بعد إدانته بالاغتصاب في 1992، ثم عاد إلى الحلبة في 1995.
وأضاف تايسون المزيد من الجدل حوله عندما قضم جزءا من أذن منافسه إيفاندر هوليفيلد، في نزال شهير بعد ذلك بعامين. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top