2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تقدم أدلة جديدة عن منشأ فيروس كورونا الحقيقي logo الحسيني يؤكد أنه حتى الآن لم يتم إعلان ظهور "الطاعون الدبلي" في مصر logo 239 عالم يكشفون عن أدلة جديدة تفيد بانتقال وباء كورونا عبر الهواء logo الاتحاد الأوروبي يتطلع لزيادة إنتاج عقار “ريمديسيفير” logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم logo قرود لوبوري تحاكي «نهوض كوكب القردة» logo بصوت متعب.. اسمع آخر تسجيل للجداوي قبل وفاتها logo هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية
دراج إيطالي محترف يمارس خدمة التوصيل في زمن كورونا
2020-04-25 21:04:31

قرر الدراج المحترف أومبرتو مارينغو، ممارسة خدمة التوصيل على دراجته كي يحافظ على لياقته بدلا من المشاركة في طواف إيطاليا للدراجات الهوائية الذي تأجل بسبب فيروس كورونا.

ولفت الدراج الإيطالي إلى أن "الزبائن مندهشون، خصوصا وأنني أحاول دوما الصعود على السلالم بدلا من المصعد لكي أتدرب أكثر، لكن الأهم أنني الوحيد الذي يقوم بذلك على الدراجة، لذا يندهشون لرؤية دراج".

 
وتم اختيار فريق الدراج البالغ 27 عاما "فيني زابو-كي تيم أم" للمشاركة في طواف إيطاليا الذي كان يتعين انطلاقه في 9 مايو من بودابست، وكان يأمل في التواجد على خط الانطلاق.

وبعد ظهر كل يوم، يقوم مارينغو بجولته المتضمنة بين 20 و30 خدمة توصيل من ثلاثة متاجر في كولينيو، وذلك لمسافة يومية بين 50 و60 كيلومترا وصلت إلى سبعين قبل عيد الفصح.

ويسمح هذا الخروج اليومي له بتقليص جرعة التمارين المنزلية التي فرضها عليه مدربه. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top