2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا logo مجلس الوزراء: المفاوضات مع صندوق النقد مرتبطة بالاصلاحات
كلوب يكشف عن أفضل صفقة أبرمها في "ليفربول"
2020-04-27 19:54:07

كشف المدرّب الألماني يورغن كلوب، المدير الفنّي لنادي "ليفربول" الإنكليزي، عن أفضل صفقة أبرمها منذ توليه الإدارة الفنية لـ"الريدز".

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحفية "ميرور" البريطانية، إنّ تصعيد الظهير الأيمن الإنكليزي، رينت ألكسندر أرنولد، إلى الفريق الأول، كان أفضل صفقة له مع "ليفربول".


وأضاف: "لم نضطر لشرائه ولكن مساعدي بيب ليندرز أحضره لي وقال إنّ أرنولد يلعب مع فريق الشباب في الوسط الدفاعي، ويستطيع أيضاً أن يلعب في قلب الدفاع وعلى الجانبين الأيمن والأيسر".

وتابع كلوب: "حين أتى إلينا أرنولد كانت لديه مشكلة واحدة، لم يكن جاهزا بدنيا، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب شاب، ولكننا رأينا على الفور أنه في ما يتعلق بمهارات كرة القدم لا يمكن أن تكون هناك أسئلة".
 
وقال المدرب الألماني إنّه "كان علينا العمل على لياقته البدنية، ومن ثم اتخذ خطوات قليلة من تلقاء نفسه. لقد كان أمراً رائعاً ولطيفاً".


هذا ويتصدّر "ليفربول"، جدول ترتيب الدوري الإنكليزي المتوقف حالياً بسبب تفشي فيروس "كورونا"، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه "مانشستر سيتي".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top