2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار
كلوب يكشف عن أفضل صفقة أبرمها في "ليفربول"
2020-04-27 19:54:07

كشف المدرّب الألماني يورغن كلوب، المدير الفنّي لنادي "ليفربول" الإنكليزي، عن أفضل صفقة أبرمها منذ توليه الإدارة الفنية لـ"الريدز".

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحفية "ميرور" البريطانية، إنّ تصعيد الظهير الأيمن الإنكليزي، رينت ألكسندر أرنولد، إلى الفريق الأول، كان أفضل صفقة له مع "ليفربول".


وأضاف: "لم نضطر لشرائه ولكن مساعدي بيب ليندرز أحضره لي وقال إنّ أرنولد يلعب مع فريق الشباب في الوسط الدفاعي، ويستطيع أيضاً أن يلعب في قلب الدفاع وعلى الجانبين الأيمن والأيسر".

وتابع كلوب: "حين أتى إلينا أرنولد كانت لديه مشكلة واحدة، لم يكن جاهزا بدنيا، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب شاب، ولكننا رأينا على الفور أنه في ما يتعلق بمهارات كرة القدم لا يمكن أن تكون هناك أسئلة".
 
وقال المدرب الألماني إنّه "كان علينا العمل على لياقته البدنية، ومن ثم اتخذ خطوات قليلة من تلقاء نفسه. لقد كان أمراً رائعاً ولطيفاً".


هذا ويتصدّر "ليفربول"، جدول ترتيب الدوري الإنكليزي المتوقف حالياً بسبب تفشي فيروس "كورونا"، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه "مانشستر سيتي".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top