2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا logo مجلس الوزراء: المفاوضات مع صندوق النقد مرتبطة بالاصلاحات logo جبل علي يحتضن أوّل نظام ذكي لتخزين الحاويات في العالم وبَدء العمل في أيلول
إيطاليا تعطي الأندية الضوء الأخضر لاستئناف التدريبات
2020-04-27 19:58:06

أعطت إيطاليا الضوء الأخضر لأندية كرة القدم في البطولات الإحترافية لاستئناف تدريباتها الفردية في الرابع من أيار المقبل وفي الـ18 من الشهر نفسه للتدريبات الجماعية، بعد احتواء تفشّي فيروس "كورونا" المستجدّ.

 
وقال رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، الذي أعلن إجراءات تخفيف العزل العام في بث تلفزيوني، أمس الأحد، إنّه يمكن استئناف التدريبات الفردية في الرابع من أيار لكن يجب على اللاعبين احترام قواعد التباعد الاجتماعي، وبالنسبة للتدريبات الجماعية يمكن إقامتها بحلول الـ18 من أيار، لكنه لم يحدد أي موعد لعودة مباريات "الكالتشيو".
 
وكانت إيطاليا أول دولة تتعرض لأسوأ انتشار لفيروس "كورونا" في أوروبا وتوقف الدوري الإيطالي منذ التاسع من آذار الماضي.

 
وقال كونتي إن وزير الرياضة الإيطالي، فينشنزو سبادافورا، سيعمل "بشكل مكثف" مع المسؤولين العلميين والرياضيين للتأكد من سلامة التدريبات.
 
وأضاف: "لا نريد أن يتعرض الرياضيون للمرض، أنا متحمس لكرة القدم. مثل العديد من الإيطاليين أشعر بغرابة الموقف بتوقف البطولات أو إلغائها لكن أعتقد أن أكثر الجماهير المتحمسين لم يروا أي بديل".


ففي البداية سيشكل كل فريق مجموعة من اللاعبين والمدربين والأطباء والمسؤولين عن الإعداد البدني من أجل إخضاعهم للكشف ثمّ عزلهم في معسكرات تدريبية.

وتتبقى 12 جولة حتى نهاية الدوري الإيطالي بالإضافة إلى مباريات مؤجلة من جولات سابقة.

ويتصدر "يوفنتوس" حامل اللقب البطولة متقدما بنقطة واحدة على "لاتسيو" الوصيف.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top