2020- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo هجوم عنيف على ميس حمدان! logo أحمد عاصم يكشف عن الحالات التي يُمنع فيها صيام المرأة الحامل logo طبيبة بريطانية تروي معاناتها مع "كورونا" ونجاتها من الوباء القاتل logo بالفيديو.. خلال لعب التنس وائل كفوري لراغب علامة: أنت أحلى شريك بالعالم logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كنافة بالكريمة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كيك البرتقال بالشوكولاتة logo تعرفي على طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك الدايجستف logo "التنمية الاقتصادية" تكشف عن 100 مشروع في برنامج "ريادة" في عجمان
بعد كورونا.. وداعا صفقات "المائة مليون"!
2020-04-27 19:59:37

ألمح نجم الكرة الهولندية، أريين روبن، إلى إمكانية تراجعه عن قرار اعتزاله كرة القدم، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد التي يمر بها العالم، وتسببت في إيقاف النشاط الكروي.
وقال أريين روبن في مقابلة نشرها موقع نادي بايرن ميونخ: "لم أفتقد كرة القدم على الإطلاق بعد اعتزالي بداية الأمر، ولكن بعد ذلك كانت هناك مرحلة عاودتني خلالها فكرة العودة واللعب قليلا مرة أخرى".

وأضاف: "هذا الشعور ينتابني من فترة لأخرى، الوقت الحالي يبدو غريبا على الجميع بسبب فيروس كورونا، ولكن عندما تعود اللعبة ربما تعود هذه الرغبة من جديد".
وتابع: "كنت مشغولا طوال الأشهر الماضية، ولم أشاهد العديد من المباريات لبايرن ميونخ، حيث قررت صب كامل تركيزي على عائلتي وأطفالي فقط، والآن لا توجد لدي خطة مستقبلية حول خطوتي القادمة"، حسبما ذكر موقع "جول" الرياضية.
واختتم حديثه بالقول: "عندما تكون معتزلا، لا أحد ينتظرك لكنك تحتاج إلى شيء يستحق الاستيقاظ له، بعد الاعتزال ليس لدي شيء محدد في ذهني لأفعله".

جدير بالذكر أن روبن قرر الاعتزال الصيف الماضي عقب مسيرة حافلة مع العديد من الأندية مثل ريال مدريد وتشلسي وبايرن ميونخ.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top