2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المفتي إمام يستقبل وزير البيئة..هذا ما بحثاه logo “خالص التعازي وأصدق المواساة”… بيانٌ من وزارة الخارجية! logo إسرائيل تغتال قائداً ميدانياً.. و"الحزب" يشن هجوماً بمسيّرات مفخخة logo بالفيديو حادث سير كبير.. شاحنة اصطدمت بسيارات وسقوط جرحى logo حاصباني يزور الجميل موفداً من جعجع logo جعجع ل التيار: لا تشارك في الجريمة logo "الخماسية" تلتقي كتلاً نيابية: الملف الرئاسي بين "الحوار" و"التشاور"! logo اجتماع نقابي في الجمعية التعاونية لمزارعي البطاطا في سهل عكار
بعد كورونا.. وداعا صفقات "المائة مليون"!
2020-04-27 19:59:37

ألمح نجم الكرة الهولندية، أريين روبن، إلى إمكانية تراجعه عن قرار اعتزاله كرة القدم، بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد التي يمر بها العالم، وتسببت في إيقاف النشاط الكروي.
وقال أريين روبن في مقابلة نشرها موقع نادي بايرن ميونخ: "لم أفتقد كرة القدم على الإطلاق بعد اعتزالي بداية الأمر، ولكن بعد ذلك كانت هناك مرحلة عاودتني خلالها فكرة العودة واللعب قليلا مرة أخرى".

وأضاف: "هذا الشعور ينتابني من فترة لأخرى، الوقت الحالي يبدو غريبا على الجميع بسبب فيروس كورونا، ولكن عندما تعود اللعبة ربما تعود هذه الرغبة من جديد".
وتابع: "كنت مشغولا طوال الأشهر الماضية، ولم أشاهد العديد من المباريات لبايرن ميونخ، حيث قررت صب كامل تركيزي على عائلتي وأطفالي فقط، والآن لا توجد لدي خطة مستقبلية حول خطوتي القادمة"، حسبما ذكر موقع "جول" الرياضية.
واختتم حديثه بالقول: "عندما تكون معتزلا، لا أحد ينتظرك لكنك تحتاج إلى شيء يستحق الاستيقاظ له، بعد الاعتزال ليس لدي شيء محدد في ذهني لأفعله".

جدير بالذكر أن روبن قرر الاعتزال الصيف الماضي عقب مسيرة حافلة مع العديد من الأندية مثل ريال مدريد وتشلسي وبايرن ميونخ.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top