2020- 09 - 24   |   بحث في الموقع  
logo روكز: ما يجري على مستوى تشكيل الحكومة أبعد من الجرصة logo محمد نصر الله: اتفق باتفاق الطائف على ان تتولى الطائفة الشيعية وزارة المال logo AFP: السلطات الأميركية تفرض عقوبات على شبكة مرتبطة برجل أعمال مقرب من بوتين logo الصحة الإسبانية: تسجيل 4143 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo السلطات الفرنسية: تسجيل 13072 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo الصدر لفصائل الحشد الشعبي: لضرورة وقف القصف والاغتيالات logo لجنة متابعة فيروس كورونا في عرمون: تسجيل 19 حالة جديدة مثبتة بفيروس كورونا logo وفاة ابراهيم اوسابيوس ابي أنطون
ستيرلينغ يسعى للحصول على قميص هذا اللاعب.. فهل ينجح؟
2020-04-27 20:04:15

أكد مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، أنه يحب كثيرا تجميع قمصان لاعبي كرة القدم، وأن ما يريده حقًا هو الحصول على قميص قائد نادي برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشارك نجم مانشستر سيتي في إحدى الفعاليات رفقة لاعب برشلونة السابق وإيفرتون الحالي أندري جوميز اعترف خلالها أنه يُريد تجميع الكثير من قمصان لاعبي كرة القدم لعرضها في أحد المعارض بعد اعتزاله.


وجاء في تصريحاته: "عندما أعتزل، أتمنى تجميع قمصان كثيرة، ثم بعد ذلك أعرضها في أحد المعارض بجانب البطولات والجوائز الذي حصلت عليها".

وأشار ستيرلينغ إلى أن أول قميص طلبه في مسيرته كان قميص البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، عندما كان لا يزال لاعبا بصفوف برشلونة.

وأكد الجناح الإنجليزي أن أكثر قميص يود الحصول عليه هو قميص ليونيل ميسي، قائلًا: "لكن هناك قميص فقط أود الحصول عليه حقًا، وهو قميص ميسي".
 
يذكر أن مانشستر سيتي استطاع التغلب على ريال مدريد الإسباني بهدفين لهدف في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لذا كان يأمل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب للصعود إلى ربع نهائي البطولة، ولكن فيروس كورونا تسبب في إيقاف النشاط الكروي في معظم بلدان العالم.
غوارديولا يتحدث عن رحيل ميسي: هذا ما سيحدث
ميسي يحطم رقما قياسيا جديدا بقميص برشلونة

على صعيد آخر تعادل برشلونة مع نابولي في لقاء الذهاب الذي أقيم في إيطاليا، لذا فإن العملاق الكتالوني قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى ربع نهائي البطولة، أي أنه كانت هناك احتمالية لمواجهة محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي.

وفي حالة استئناف النشاط، والتقاء طرفي برشلونة ومانشستر سيتي، فإن ستيرلينغ سيتمكن من تحقيق حلمه وسيطلب قميص ميسي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top