2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تقدم أدلة جديدة عن منشأ فيروس كورونا الحقيقي logo الحسيني يؤكد أنه حتى الآن لم يتم إعلان ظهور "الطاعون الدبلي" في مصر logo 239 عالم يكشفون عن أدلة جديدة تفيد بانتقال وباء كورونا عبر الهواء logo الاتحاد الأوروبي يتطلع لزيادة إنتاج عقار “ريمديسيفير” logo اليكم الطرقات المقطوعة مساء اليوم logo قرود لوبوري تحاكي «نهوض كوكب القردة» logo بصوت متعب.. اسمع آخر تسجيل للجداوي قبل وفاتها logo هيفاء وهبي تطالب بوقف عرض أحدث أفلامها السينمائية
خلال 24 ساعة.. بيع أكثر من 100 ألف كمّامة بألوان "البايرن"
2020-04-27 20:05:56

أعلن نادي "بايرن ميونيخ" الألماني، أمس السبت، أنّه قام ببيع أكثر من 100 ألف كمامة بألوان النادي خلال 24 ساعة فقط، ضمن المبادرة الخيرية للمساهمة في مكافحة فيروس "كورونا" المستجدّ.
 
وفي بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، قال النادي البافاري: "نظراً لارتفاع الطلب، نطلب تفهمكم أن أوقات التسليم يمكن أن تكون أطول قليلاً".

وأوضح النادي أنّ عائد بيع الكمامات سيخصص لمنصّة للتبرع، دشّنها ثنائي الفريق، جوشوا كيميتش وليون غوريتسكا، والتي تدعم المؤسسات الخيرية والاجتماعية المشاركة في محاربة فيروس "كورونا" المستجد.

 
يذكر أن البايرن صنع الكمامات من الأوشحة التي كان سيوزعها على جماهيره خلال مباراة إياب دور الـ16 بدوري الأبطال أمام "تشيلسي" الإنكليزي على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، بمناسبة مرور 120 عاماً على تأسيس النادي، والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمّى لتوقف النشاط الكروي في العالم بسبب انتشار فيروس "كورونا" (كوفيد-19).




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top