2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo الحراك الرئاسي.. “دق الميّ ميّ”!.. غسان ريفي logo "حتى سيراً على الاقدام"... بري: المطلوب انتخاب الرئيس أمس قبل اليوم logo "على طريق القدس"... حزب الله يزفُّ "ساجد" logo بالفيديو: عمليتان نوعيتان للحزب على موقعين إسرائيليين logo بخاري وجونسون يتبادلان الأدوار بين فرنجية وباسيل logo فضيحة جديدة في وزارة الطاقة logo مشهدية جديدة للحركة الفرنسية... بأفكار قديمة logo "ربيع صندوق النقد": كثافة زوار ودور رئيسي للمركزي وفشل للحكومة!
خلال 24 ساعة.. بيع أكثر من 100 ألف كمّامة بألوان "البايرن"
2020-04-27 20:05:56

أعلن نادي "بايرن ميونيخ" الألماني، أمس السبت، أنّه قام ببيع أكثر من 100 ألف كمامة بألوان النادي خلال 24 ساعة فقط، ضمن المبادرة الخيرية للمساهمة في مكافحة فيروس "كورونا" المستجدّ.
 
وفي بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، قال النادي البافاري: "نظراً لارتفاع الطلب، نطلب تفهمكم أن أوقات التسليم يمكن أن تكون أطول قليلاً".

وأوضح النادي أنّ عائد بيع الكمامات سيخصص لمنصّة للتبرع، دشّنها ثنائي الفريق، جوشوا كيميتش وليون غوريتسكا، والتي تدعم المؤسسات الخيرية والاجتماعية المشاركة في محاربة فيروس "كورونا" المستجد.

 
يذكر أن البايرن صنع الكمامات من الأوشحة التي كان سيوزعها على جماهيره خلال مباراة إياب دور الـ16 بدوري الأبطال أمام "تشيلسي" الإنكليزي على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، بمناسبة مرور 120 عاماً على تأسيس النادي، والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمّى لتوقف النشاط الكروي في العالم بسبب انتشار فيروس "كورونا" (كوفيد-19).




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top