2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo صحة غزة: الجيش الإسرائيلي نفذ إعدامات مباشرة للكوادر الطبية والمرضى بمجمع الشفاء الطبي logo هذا ما دوّنته “اللواء” في سطور افتتاحيتها logo السعودية: نأسف لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين logo مصدر عسكري سوري: عدوان اسرائيلي استهدف مواقع الدفاع الجوي في المنطقة الجنوبية logo بين المفتي الجعفري والمناضل البشرّاوي logo كيف سيكون الطقس في الأيام المُقبلة؟ logo "عار أبدي"... أميركا تسقط عضوية فلسطين في الأمم المتحدة logo بيان من "مياه بيروت وجبل لبنان" بشأن تحصيل اصدارات 2024
"تشيلسي" يعلن قراره بشأن الرواتب.. لا تخفيض ولكن!
2020-04-27 20:06:53

أعلن نادي "تشيلسي" الإنكليزي أنّه لن يفرض تخفيض الرواتب على لاعبيه، لكنّه طالبهم بمواصلة التبرّع إلى الجمعيات الخيرية الملتزمة بمكافحة فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

وقال النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في بيان له، أمس السبت: "في الوقت الحالي، لن نطلب من الفريق الأول للرجال المساهمة مالياً في أزمة "كوفيد-19"، وبدلاً من ذلك وجَّه مجلس الإدارة اللاعبين إلى تركيز جهودهم على مواصلة دعم القضايا الخيرية الأخرى".


وأوضح النادي اللندني أنّ "مفاوضات مكثفة جرت مؤخراً بين ممثّلين عن مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لمناقشة كيفية المساهمة مالياً لمساعدة النادي خلال أزمة فيروس كورونا"، مضيفاً "كان الهدف من هذه المفاوضات إيجاد شراكة مفيدة من أجل الحفاظ على وظائف الموظفين، وتعويض المشجعين والمشاركة في الأنشطة الخيرية".

وتابع: "نحن ممتنون للفريق على لعبه لدوره في مساعدة النادي في أنشطته المجتمعية والخيرية، عبر هاشتاغ "#اللاعبون_معاً" لدعم هيئة الصحة الوطنية البريطانية".
 
وتهدف حملة "#اللاعبون_معاً" التي أطلقها لاعبو الدوري الإنكليزي الممتاز مطلع الشهر الحالي، إلى جمع وتوزيع الأموال على الجمعيات الخيرية التي تدعم هيئة الصحة الوطنية.


وأشار النادي اللندني إلى أنّه "مع تطور هذه الأزمة، سيستمرّ النادي في إجراء محادثات مع الفريق الأول للرجال بشأن المساهمات المالية في أنشطة النادي".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top