2020- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: نساء واطفال يقفلون ساحة النور logo 131 شركة تبحث توسيع تجارة الغذاء مع روسيا انطلاقًا من إمارة دبي logo المعاهد الأميركية: متفائلون بإنتاج لقاح ضد كورونا في نهاية 2020 logo فيروس "أرانب" مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدة logo جهود ومساعدات دولة الامارات العربية المتحدة الانسانية لمكافحة كوفيد – 19 logo اصابة اكثر من 16 شخصا جراء حريق في طرابلس logo مستشفى الحريري: 10 اصابات جديدة بالكورونا logo مجلس الوزراء: المفاوضات مع صندوق النقد مرتبطة بالاصلاحات
اليكم خطة برشلونة للتعاقد مع نيمار
2020-04-27 20:08:18

ليس هناك أي شك في أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يبقى الأولوية رقم واحد في قائمة اللاعبين، الذين يرغب برشلونة في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات القادمة، إلا أن صحيفة إسبانية كشفت أن النادي الكتالوني سيغير خطته هذه المرة.



وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن إدارة برشلونة تعلم أن التعاقد مع نيمار لن يكون سهلا، مضيفة "لكنها ستفعل كل ما في وسعها لإعادة اللاعب إلى الكامب نو".

ويتابع برشلونة تطورات ومستجدات اللاعب مع فريقه باريس سان جرمان، حيث ينتظر أن يعود نيمار إلى فرنسا شهر مايو المقبل، بعد رفع البلاد القيود التي كانت مفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضح المصدر أن خطة الفريق الإسباني تكمن هذه المرة في "المراقبة قبل التحرك"، أي أن إدارة البارصا ستنتظر من اللاعب البالغ من العمر 28 عاما أن يبلغ مسؤولي النادي الباريسي بأنه لا يرغب في تجديد عقده، قبل الدخول على خط المفاوضات.
 
وأضاف "لقد تعلم برشلونة من المفاوضات السابقة مع باريس سان جرمان أنه لا يجب استباق الأحداث، وبالتالي فإن الخطوة الأولى هي أن يعبر نيمار عن رفضه الاستمرار في فرنسا، آنذاك سيتدخل مسؤولو برشلونة للضغط بقوة من أجل إتمام الصفقة".


وأشارت الصحيفة إلى إمكانية فتح الميركاتو الصيفي من آب إلى غاية كانون الثاني، مما يعني أن المفاوضات قد تستمر لأشهر عدة.

وكان مسؤولو سان جرمان عرضوا على النجم البرازيلي تمديد عقده إلى غاية 2025، إلا أن المحادثات بين الطرفين توقفت.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top