2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الولايات المتحدة الأميركية تسجل ذروة جديدة في معدل الإصابات بفيروس كورونا logo النفط يُجني مكاسب الأسبوع رغم مخاوف تفشّي فيروس "كورونا" logo "الصحة العالمية" تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين logo "الصحة العالمية" تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا logo خبير أميركي يُعلن بُشرى سارة للعالم عن موعد خروج علاج نهائي لكورونا logo مُؤشّر "الثور والدب" يكشف عن تحوُّل مفاجئ في تكتيكات المستثمرين logo بيانات تؤكّد أن حالات "كورونا" فى أماكن العمل تضاعفت في بريطانيا خلال أسبوع logo بالفيديو: اشكال بين المتظاهرين ومرافقي أحد الوزراء
برشلونة يبحث عدم استكمال الموسم ورابطة الليغا تتوعد
2020-04-27 20:10:48

أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن برشلونة يدرس فكرة عدم استئناف الموسم الكروي حرصا على سلامة اللاعبين، خصوصا بعدما رفضت عدة أندية إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لاستئناف التدريبات.

ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن إدارة البرسا لا تجد أي مبرر للعودة إلى استكمال مباريات الدوري الراهن في ظل وطأة تفشي وباء كوفيد-19 وقبل التأكد بصورة كاملة من تعافي جميع المرضى، وهو ما يبدو بعيدا تحديدا في إسبانيا.


ويخطط برشلونة لتقديم اعتذار رسمي عن المباريات، رغم ترحيب مسؤولي النادي بالعودة للتدريبات، إلا أنهم يرون أن المران شيء والمباريات شيء آخر.

وكان قادة أندية الدوري الإسباني، قد كشفوا عن موقفهم من استكمال الموسم، حيث نشروا بيانا مشتركا أكدوا فيه أنهم لن يعودوا للتدريبات إلا إذا كان الوضع الصحي آمنا.
 
من جهته، حذر رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس الأندية التي ترفض استئناف مباريات الدوري، وقال إن الأندية الرافضة ستعاقب.


وأوضح تيباس أنه إذا كان هناك تصريح من الدولة ووزارة الصحة باستئناف المسابقة، ورفض ناد اللعب، فسيسخر مباراته تلقائيا، وسيكون لديه ملف تأديبي من رابطة الليغا والاتحاد الإسباني. 

وأشار تيباس إلى أن هناك 5 مراحل تم وضعها لاستئناف المنافسة، الأولى تتمثل في وضع التواريخ الخاصة باستئناف التدريبات والمباريات.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top