2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة" الفلسطينية تُعلن عن تسجيل 272 إصابة جديدة بـ"كورونا" و4 وفيات logo وزير الصحة السعودي يوجه رسالة إلى المواطنين الذين ظهرت عليهم أعراض "كورونا" logo أستاذ بجامعة أكسفورد يؤكّد وجود بريطانيون محصنون ضد الفيروسات التاجية logo تعرف على أفضل الأطعمة للتخلص من اضطراب المعدة والإسهال logo منظّمة الصحة تُطالِب الدول المُتضرّرة بـ"الاستفاقة" وتُؤكّد أنّ الأرقام لا تكذب logo 99.5 بالمائة من الشركات الصغيرة والمتوسطة تأثرت بـ"كورونا" في السعودية logo إفتتاحية “اللواء”.. ماذا تضمنت؟ logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء”
قرار مفاجئ "ينقذ" مارادونا.. ماذا في التفاصيل؟
2020-04-28 21:31:01

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلغاء الدوري المحلي الذي توقف منتصف آذار بسبب تفشي فيروسي كورونا، بحسب ما أعلن رئيسه كلاوديو تابيا، الاثنين.
وقال تابيا في حديث لشبكة "تي أن تي" "سنقوم بإسدال الستار على الدوري واختيار الفرق التي ستشارك في المسابقات القارية الموسم المقبل".

كما أعلن الاتحاد عدم اعتماد مبدأ الهبوط هذا الموسم، والموسم الذي يليه.
وسيبقى نادي جيمنازيا اي ايسغريما دي لا بلاتا الذي يشرف على تدريبه النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي يحتل المركز التاسع عشر من أصل 24 فريقا في مصاف الدرجة الأولى.

وبرر تابيا إجراءات وقف الدوري نهائيا لضرورة تخفيف الأعباء الاقتصادية التي ترزح تحتها الأندية، والتي تعتبر مؤسسات غير ربحية في الأرجنتين.
وتستمر إجراءات الحجر الصحي في الأرجنتين التي قررتها الحكومة المحلية في 20 آذار، إلى 10 أيار على الأقل. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top