2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo إفتتاحية “اللواء”.. ماذا تضمنت؟ logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “البناء” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “النهار” logo الولايات المتحدة الأميركية تسجل ذروة جديدة في معدل الإصابات بفيروس كورونا logo النفط يُجني مكاسب الأسبوع رغم مخاوف تفشّي فيروس "كورونا" logo "الصحة العالمية" تتوقع ظهور نتائج تجارب لقاح كورونا خلال أسبوعين logo "الصحة العالمية" تؤكد من الصعب حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا logo خبير أميركي يُعلن بُشرى سارة للعالم عن موعد خروج علاج نهائي لكورونا
بعد التأجيل.. إمكانية إلغاء "أولمبياد طوكيو" لا تزال قائمة!
2020-04-28 21:32:18

على الرّغم من إعلان تأجيل دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، إلى صيف العام المقبل بسبب تفشّي جائحة فيروس "كورونا" المستجدّ، إلا أنّ احتمالية إلغاء الدورة نهائياً لا تزال قائمة، بحسب ما أعلن رئيس اللجنة المنظّمة.

 
وفي مقابلة مع يومية "نيكان سبورتس"، اليوم الثلاثاء، قال يوشيرو موري، إنّه لا يمكن تأجيل الألعاب الأولمبية أبعد من 2021 إذا لم ينته الوباء "في هذه الحالة سيُلغى"، مشيراً إلى استحالة إرجاء الأولمبياد مرة جديدة.
 
واتفقت اللجنة الأولمبية الدولية مع الحكومة اليابانية الشهر الماضي على تأجيل الأولمبياد حتى تموز 2021 بسبب جائحة فيروس "كورونا" الذي قتل الآلاف حول العالم.

لكن مع تزايد أعداد المصابين والوفيات حول العالم، وتوقع خبراء بالحاجة لوقت طويل قبل إنتاج لقاح لهذا الفيروس المستجد، زادت التساؤلات بشأن إمكانية الحاجة للمزيد من التأجيل.

وردا على سؤال حول إمكانية استضافة طوكيو للأولمبياد إذا تأجلت حتى 2022، قال موري في مقابلة مع الصحيفة "لا، في هذه الحالة سيتم إلغاء الأولمبياد. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top