2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo وزير المال السعودي يُعلن شمول دعم "ساند" 70% من العاملين بالمنشآت المتضررة logo أنا مش كافر.. بس ″العهد″ كافر!!… غسان ريفي logo بعض الأحزاب المسيحية على حافة الطريق مرة أخرى!… مرسال الترس logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo هذا ما كتبته “الأخبار” في إفتتاحيتها logo "الصحة" الفلسطينية تُعلن عن تسجيل 272 إصابة جديدة بـ"كورونا" و4 وفيات logo وزير الصحة السعودي يوجه رسالة إلى المواطنين الذين ظهرت عليهم أعراض "كورونا"
لاعبٌ يعتزل كرة القدم بسنّ الـ 24.. والسبب غريب!
2020-04-28 21:33:23

في قرار غريب، أعلن لاعبٌ إنكليزي اعتزاله كرة القدم وهو بسنّ الـ 24 عاماً فقط.
وكان حارس المرمى، تيد سميث، قريباً من الانضمام لنادي "توتنهام هوتسبير" المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكنّه قرر ترك كرة القدم، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وقال سميث عن قراره: "لم تلائمني كرة القدم، لم أستمتع بها. أحب لعب كرة القدم والتدريبات، لكن التنافس في المباريات تسبّب لي بضغط كبير".
وتابع: "عندما تخبر الناس أنك ستتنحّى عن وظيفة يتمناها الجميع، فهذا أمر صعب للغاية. عقب المباريات كنت أعود إلى المنزل وأتصفح مواقع التواصل الاجتماعي لأعرف ما يقوله عني الناس".
وأضاف: "90% من الوقت لم أكن أجد شيئاً، لكن بعد المباريات السيئة كنت أجد بضعة تعليقات سلبية، وكانت تؤثر عليَّ طيلة الأسبوع. حاولت بشدة الاستمتاع بالمباريات، لكنّي لم أستطع".

وتابع: "زرت طبيبا نفسياً متخصصاً في الرياضة. هناك في الحياة ما هو أكثر أهمية من أن تضغط نفسك بسبب مباراة كرة قدم". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top