2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سعد الحريري عزى بهية الحريري بزوجها logo درجات الحرارة الى انخفاض.. إليكم تفاصيل الطقس logo بالأسماء... دول توقع على بيان إدانة هجوم إيران على إسرائيل logo هل تشن إسرائيل هجومها على إيران خلال عيد الفصح؟ logo بيانٌ من وزارة الصحة logo كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟ logo "22 حاسوبًا محمولاً"... سرقا من داخل مدرسة والامن يوقفهما! logo مراسلات اميركية - ايرانية... اليكم التفاصيل!
إسبانيا ستسمح باستئناف التمارين الفردية للاعبي الدوري
2020-04-29 19:52:42

أعلنت الحكومة الإسبانية، أمس الثلاثاء، أنّها ستسمح للرياضيين المحترفين، بمن فيهم لاعبو الدوري المحلي لكرة القدم، باستئناف التمارين الفردية بدءاً من الرابع من أيار المقبل.

واعتبر رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، أنّ هذا القرار هو الخطوة الأولى ضمن إطار تخفيف إجراءات الإغلاق التام المفروض في البلاد، والتي ستحدث على 4 مراحل.


وقال سانشيز: "المرحلة الأولى، أو مرحلة الصفر، هي التحضير للمرحلة الانتقالية أو مرحلة تخفيف الإجراءات التي نحن فيها الآن".

وتابع: "في أفضل السيناريوهات، ستتطلب هذه المرحلة من تخفيف الإجراءات ما لا يقل عن 6 أشهر، فيما نأمل ألا تتجاوز الـ8 أشهر في كلّ إسبانيا".

ولذا فإنّ معاودة التمارين بصورة كاملة وجماعية ستكون في مراحل مقبلة، وسيكون ذلك بمثابة تمهيد لاستئناف الدوري الإسباني، المعلق منذ 12 آذار الفائت على خلفية تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ.

وأفادت تقارير محلية بأنّ اللاعبين سيخضعون لفحص فيروس "كوفيد-19" قبل العودة إلى التمارين. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top