2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده! logo قاسم: لن نتراجع عن مساندة غزة logo "محدود للغاية"... معلومات "جديدة" عن الهجوم الإسرائيلي على إيران logo بعد رصد دقيق ‏وترقب... حزب الله يستهدف "هامر" logo جريحان لـ "اليونيفيل" جنوباً!
تخضع لعدّة امتحانات تحدد مصيرك لفترة من الزمن
2020-04-30 23:07:28


تخضع لعدّة امتحانات تحدد مصيرك لفترة من الزمن


مهنيًا: ان مواقع  الكواكب هذا الشهر وتحديدًا حتى 20 أيار لا تعد بانفراجات رئيسية، وسوف تسلّط الشمس عطارد واورانوس من برج الثور المواجه لبرجك  الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك او بالأحرى تخضعك لعدّة امتحانات ونتيجة لهذه الامتحانات قد يتحدد مصيرك لفترة من الزمن.بالاضافة الى معاكسة زحل والمريخ من برج الدلو الذي يجعلك تواجه بعض الاحداث الطارئة والتي عليك ان تجاريها وان تتكيف معها  وبالتالي سيتوجب عليك التحضير جيدًا لعملك او لدراستك اذا كنت طالبًا، لا يجوز اهمال التفاصيل لأن العواقب ستكون صعبة. انه شهر متعب ومرهق على الصعيد المهني فعليك القيام  بالكثير من الاعمال وانجاز جميع المهام الموكلة اليك ان مفتاح نجاحك في العمل مع كل هذه الضغوطات هو التنظيم العقني والصحيح لامورك مع العلم انك ستشكو من عدم دعم الزملاء في اصعب مرحلة مهنية خلال هذا الشهر انظر الى التفاصيل وانجز كل ما يتوجّب عليك انجازه. تتمتّع بطاقة كبير لكنّها قد تكون جارفة وتدفعك نحو التّسرع. تتبدّل المعطيات لصالحك وابتداءً من تاريخ 21 مع انتقال الشمس وعطارد الى برج الجوزاء لينضما الى كوكب الزهرة ما يعني ان حياتك ستعود الى سابق عهدها والى الحماسة والنشاط المعهودين، ولا سيما على الصعيد الاجتماعي حيث تسجّل حركة مهمّة من لقاءات وزيارات كلها تعزّز الروابط والتحالفات والصداقات. وبشكل عام ستكون الفترة الثانية من الشهر بمثابة مكافأة لجهودك الأخيرة حيث ستحصد خلالها ثمار اتعابك وتتقدّم بخطوات سريعة وكبيرة نحو النجاح والازدهار. وبشكل عام ان الشهر الحالي يحمل تحديًا وامتحانًا، حيث ستثبت خلاله قوتك او ضعفك، نجاحك او فشلك. ووسط الاضواء التي ستكون مسلّطة عليك سيكون من الضروري عدم الاستسلام والرضوخ للضغوط.



عاطفيًا: تشهد حياتك العاطفية والشخصية تحسّنًا كبيراً تحت تاثير كوكب الحب من برج الجوزاءاي في البيت الحادي عشر الذي يوفر لك طاقة جيدة واجواء حالمة وصداقات غنية ولقاءات مهمة جدا قد تقرر مصيرك وعلى الارجح تختفي المشاحنات والانفعالات وتمضي اوقاتًا مسلية ومشرقة وستستفيد من التاثيرات الفلكية الايجابية مهما كان وضعك العاطفي اي سواء كنت متزوجا ان حياتك ستكون مفعمة بالسعادة وذلك يساعك في حل القضايا والمشاكل العالقة ويمكنك من التخطيط لغد افضل لقد حان الوقت المناسب للتفكير بمستقبلك بجدية كبيرة حاول التعويض عن الوقت الضائع لتصحيح الاخطاء ولاستعادة ثقة الحبيب اذا كان بالامكان استعادتها للعازب انه شهر جيد لكي تتقدم بطلب للزواج او لكي ترتبط رسميا بمن تحب.



قد يهمك أيضًا



تنتظر مولود برج "الجوزاء "من الجمعة 6 إلى الخميس 12 كانون الأول أمور حاسمة



تعرَّف على مواصفات برج الجوزاء وأسرار علاقته مع أطفاله



وكالات



كلمات دلالية:  برج ان قد الى او الشهر عليك ستكون
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top